البارت العاشر:
وصلنا البيت الجديد فوجدناه مقفرا ما عدا بعض العملة الذين كانوا ينقلون أغراض الإكسو إلى هنا...المنزل كبير وواسع يبدو لفريق حقيقي....فنحن احدى عشر عضوا...ابتسم سيهون وقال لي:"هل أعجبك البيت؟"
أنا:"مكاني ليس هنا في الحقيقة لا أعلم ما الذي يبقيني هنا أصلا..أنا ذاهبة"
سيهون*يمسك ذراعي*:"هذا منزلك منذ الآن فصاعدا...رغم أنوف من لا يعجبهم بقاؤك هنا..هيا نصعد"
ووصلنا لغرفتي وفتح الباب وأجلسني على السرير وقال:"هذه غرفتك...غرفتي أنا فوقك تماما إن احتجت لشيء مني سأكون قريبا منك لأساعدك..."
أنا:"*تنهد عميق*..شكرا"
أراد رفع الحزن عني فابتسم وأحضر لي ذلك الغيتار الذي أهداه لي في أول يوم لي مع الإكسو...جلس إلى جانبي وقال:"تتذكرينه؟سرّنا الصغير"
ضحكت رغما عني ثم قطعت ضحكتي وقلت:"احم..أجل أتذكره"
سيهون:"ما رأيك بما أننا لوحدنا....أن أعلّمك قليلا...ستتحسنين...العزف يريح الأعصاب فعلا"
أنا:"لا مشكلة مع أنها ستكون محاولة فاشلة...فعزفي سيء وصوتي أسوء"
سيهون:"فقط دعينا نحاول"...وأخذ يعلّمني الأساسيات...وقد تحققت صدق قوله فقد بدأت بالخروج من حزني قليلا...
...
يطرق تشانيول الباب قائلا:"بيكهيون؟هل أنت بخير؟"
بيكهيون:"لا أحد هنا هيا اذهب"
تشانيول:"افتح لي الباب يا صديقي أريد الحديث معك" /بيكهيون:"..."
تشانيول:"ما خطبك يا صديقي؟سمعت بما حدث و...ما أدراك أن ما قيل ليس كذبا وأنه ليس دعابة أو ما شابه؟"...
بيكهيون:"لقد اعترفت أنها استغلتنا سمعتها"..
تشانيول:"صديقي لكل منّا أسراره ولا يمكنه كشفها لأحد..وما قامت به سوبين ليس استغلالا فهي لم تقم بأي شيء...خاطئ أو حتى ينم عن نوايا سيئة...فتاة لطيفة جدا...وتحبك يا صديقي..لم ترها كيف كانت يوم فقدناك...ما كانت والدتك لتقلق عليك مثلها يوما صديقي..."
بيكهيون:"لا تذكر والدتي على لسانك أبدا..."../تشانيول:"اوووف بيكي...انظر أنا ما أقول وانظر نفسك بما ترد..هيا قف الآن برّد أعصابك واذهب لسوبين وتحدّث معها لعلّكما تجدان حلاّ"..
بيكهيون:"لا شيء نتحدث فيه تشاني..انتهى كل شيء"../تشانيول:"حسنا افتح الباب على الأقل..سيبدأ التدريب هيا ستنسى ما حصل.."
بيكهيون:"كيف أنسى تشاني؟كيف؟ ومازلت أراها كلما أغمض عينيّ وصوتها..حين قالت لي تلك الجملة...ظلّ في أذني"../تشانيول:"ماذا قالت لك؟"...
بيكهيون:"قالت لي أحبك بيكهيون"..
تشانيول:"أجل هذا دليل على أنها تحبك...وهي تفعل يا صديقي ثق بي...هيا قف الضعف ليس حلا للمشاكل العاطفية هيا بعد التدريب الذي سيكسبك نشاطا اذهب وتحدث معها وستفهم كل شيء"..بيكهيون:"تظن ذلك فعلا؟"...تشانيول:"طبعا هيا تعال سيبدأ التدريب بعد دقائق"...بيكهيون:"حسنا....أنا قادم"...
أنت تقرأ
أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12lovers
Adventureقصة شوي طويلة بس راح تعجبكم تحكي قصة فتاة تدعى لينا عمرها ثﻻث وعشرين سنة جميلة طويلة حاصلة على الحزام الاسود بالتايكواندو حلمها السفر لكوريا لسببين عيش مغامرة وعيش قصة حب جميلة في بﻻد الكيبوب فحصل ما قلب حياتها لتنضم لفرقة الاكسو التي لها دوران فهي...