Soobin pov
أشعر بالجفاف في حلقي. جفناي ثقيلان. ﻻ أكاد أشعر باطرافي. ..ﻻ يمكنني الحراك. .قاومت عاصفة الألم في رأسي لافتح عيني. .الضوء آلم عيني في البداية لكني تخطيت ذلك. .التفت يمينا ثم يسارا. .لم أر غير الجدران الرمادية..أمسكت رأسي أحاول تذكر ما حصل....
Flash back
كنت مع تشانيول على السطح. و قد تمكن من جعلي ابتسم..قبلني بخفة وامسك يدي لننزل. .اعترضتنا تلك الفتاة المدعوة تيفاني ورجالها وخضنا معهم قتاﻻ. رأيتهم يغدرون تشانيول ويضربونه بعنف على رأسه فسقط دون حراك. و تايوان تضحك. .أسرعت نحوها وضربتها بعنف حتى انتابتني نوبة المرض..الدوار النزيف الاختناق. ..اغتنمت ذلك وركلت وجهي و شيء بعد ذلك غير الظﻻم. ...
End flash back
تنهدت أمسك بمكان الألم على بطني. استغربت ارتدائي لهذه المﻻبس البيضاء الرقيقة...وما زاد استغرابي هو انخفاض درجة الحرارة في المكان. .وقعت عيناي على جثة لشخص بالغ الطول ترتدي مﻻبس رقيقة أيضاً. ..تمعنت وجهه...
" تشانيول؟ ؟"
أسرعت له بتعثر وجلست بجانبه اتفحص وجهه وآثار الدماء المتيبسة على شفتيه. ..هززت رأسه ليفيق. .فتح عينيه ببطء وحين رآني ارتاب وقال.":سو..بين?..أين نحن؟ لم الجو بارد جدا؟"
انا:"تلك الفتاة قامت باختطافنا وحجزنا هنا...اوبا هل تعرفها؟"
تلعثم تشانيول وقال:"عليّ الاعتراف لك. ..حين كنت ودي.او وبيكهيون وكريس وﻻي وسيهون وكاي في عصابة واحدة. .اجل أعلم لما استغربت..ﻻي وسيهون كانا أيضا معنا..تمكن سوهو وشيومين وتشين وجونغهيون من إقناعهم بالعودة عن طريق الجريمة. كنا كالاخوة..هذا سبب وجود صور لبيكهيون وسيهون في غرفة هذا الأخير حين قدمت اول مرة لمسكننا استغربت...أعلم بشأن الجيتار الذي أعطاه لك سيهون..كان ذلك جيتاري...هديتي له...لكنه قام باعطائها لك..ربما يريد التخلص من ذكريات كونه في العصابة معنا ..عصابتنا كانت تتعامل مع عصابة متخصصة في تهريب المخدرات...كانت عصابة ثورية مكونة من فتيات..تتخيلين؟ لتنال عصابتنا التحالف معهن قامت بتوريطنا بإقامة عﻻقات معهن. ..تقربنا منهن كما طلب الرئيس لم نحبهن يوماً سوى طمعاً في تحسن العﻻقة بين العصابتين...تعلقن بنا كثيراً...التحق ﻻي وسيهون بصفوف محاربي سوهو..حين تركونا ارغمنا كاي بأمر من الرئيس على فكرة أنهما خائنان يستحقان القتل...كاي ارغمنا بصعوبة بتلك الفكرة هو نفسه لم يستوعبها..كان يد الرئيس اليمنى عليه أن ينفذ أوامره بالحرف. ..لم يكن مﻻما. ..يحب أصدقاءه كثيراً. .يكره ايذاءهم..كل ليلة يبالغ في الشرب لمجرد تذكر أن عليه قتل من أحب الناس على قلبه..بل الوحيدين...بفضلك ﻻحقا تمكنت و بيكهيون وتاو من الخروج من العصابة لكن سوهيون وفتياتها ادخلن أفكارا سيئة لكاي وقد كان ثمﻻ وأتى ليقتلنا كما تتذكرين (البارت الثاني)...ثم خرج كاي..بينما دي.او رفض الانضمام لنا بسبب تعلقه بسوهيون التي اقنعته بفكرة خيانتنا. ..بفضلك التحق بالإكسو. ..حقيقة ﻻ أعلم كيف كانت لتكون حياتنا. ..سوبين انت النعمة التي منحها لنا الإله. ..شكرا لك على...كل شيء...دعمك..حبك...صمودك...تحملك لنا...والأهم من هذا كله..*يمسك يدي الصغيرتين بيده العمﻻقة وعيناه تدمعان*..تضحيتك..سوبين انت...الأفضل...اوو..يداك متجمدتان...سادفئهما...اقتربي الجو بارد جدا. "
احتضن يدي ونفخ فيهما بنفسه الناري الدافئ...شعرت بالراحة والدفء...لمح ابتسامتي
Pov chanyeol
كم هي رائعة..ابتسامتها جميلة بحق...أول مرة أكون بهذا القرب منها..عادة ﻻ نكون قريبين لهذا الحد...يداها صغيرتان و رقيقتان مقارنة بيدي..نفخت فيها لادفئها...احمر وجهها وعاد له الدم ثانية. ..شفتاها كرزيتان...اوو ما الذي أتحدث عنه؟ علي الابتعاد عن كاي وبيكي وسيهون هذه الأيام لأنهم يساهمون في الانحراف الﻻرادي...هههه..اوو على ذكر الشباب. .أين هم؟"
End pov
تشانيول:"ااين الشباب؟ "
هززت كتفي بأني ﻻ أعلم وانا أرغب في مزيد الدفء لكن خجلي يمنعني...كأنه قرأ أفكاري ابتسم وقال مقربا وجهه:"مازلت تشعرين بالبرد؟"
اومأت بخجل فاحاط جسدي الصغير بجسده وذراعيه...أنفاسه الدافئة على وجهي الذي احمر ..الدفء يسري في جسدي..أغمضت عيني بهدوء ووضعت رأسي على صدره..شعرت بشيء ناعم دافئ يﻻمس جبهتي...نعم كانت تلك قبلة تشانيول. ..
أنت تقرأ
أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12lovers
Aventuraقصة شوي طويلة بس راح تعجبكم تحكي قصة فتاة تدعى لينا عمرها ثﻻث وعشرين سنة جميلة طويلة حاصلة على الحزام الاسود بالتايكواندو حلمها السفر لكوريا لسببين عيش مغامرة وعيش قصة حب جميلة في بﻻد الكيبوب فحصل ما قلب حياتها لتنضم لفرقة الاكسو التي لها دوران فهي...