اتخذ كل من بيكهيون وشيومين وضعيات الهجوم...شيومين محظوظ كونه مبارزا منذ الصغر..فهو لديه احزام الأسود في كل من التايكواندو والجيدو ويحسن المبارزة بالسيف على عكس بيكهيون الذي ندم على أخذه لدروس في تعليم البيانو في صغره أشدّ الندم ذلك لأنه لن يفيده في حالات كهذه...
وانهال الجميع عليهما...كان شيومين يدافع عن نفسه ويضرب كل من اعترضه في دقة وسرعة وقوة بينما بيكهيون يضرب بما دعته إليه الفطرة ولكن ذلك لم يمنعه من تلقّي بعض الضرب وتمزّق قميصه واتسخ وجهه بالتراب وابتلّ بالماء الذي غطّى الأرض كلها..وأصبح شيومين مسؤولا عن حماية نفسه وبيكهيون في آن واحد...
بيكهيون:"شيومين لديك قوة الجليد صحيح؟إذن أنقذنا"
شيومين:"لا أستطيع..تسليط قوتي على كائنات بشرية أسف..إنسانيتي لا تسمح"
بيكهيون:"انظر كدمات وجهي..لماذا لا تظهر بعض الإنسانية إزاء هذا؟؟هل يعجبك الوضع؟"
لكن شيومين لم يجب ووقف يلهث تعبا..غضب بيكهيون واصدر ضوء شديدا كاد يسبب عمى كل الموجودين وحين انطفأ النور اختفى بيكهيون وظل شيومين وسط الحلقة محتارا وهو يلعن بيكهيون على خيانته ظنّ أنه هرب وبقي شيومين يصارعهم كأنه يصارع جيشا خياليا يخلق نفسه من جديد كلما سقط يعيد نفسه من جديد..والرئيس من الأعلى ينظر مستمتعا ويضحك ساخرا وهو ينظر لشيومين وقد طرح أرضا وأخذ الجميع يركله دون شفقة...حتى سمع الرئيس صوتا من الخلف باردا يقول:"ستكون هذه ضحكتك الأخيرة"..استدار فرأى نظرة مخيفة باردة تنم عن شخص لا رحمة في قلبه وأطلق صاحبها النار عليه وأصابت رصاصته رأسه تماما فسقط عن التراس ووقع على الأرض وقد اهتزت الأرض لسقوطه وسمع صوت تكسر عظامه وردد المكان صداه في الأرجاء..كأن الزمن توقف فجأة...توقف الجميع عن الحراك ينظرون لجثة الرجل السمين على الأرض ومرت دقيقة كأنها دهر يحاولون فيها استيعاب ما حصل ثم رفع الجميع رأسه ليرى من تسبب في ذلك...
صرخ شيومين من الفرح:"بيكهيون ها انت ذا!!!"
بيكهيون:"لست مثلك..فلا إنسانية لي..وأيضا لا أهرب من معركة أعلم أني سأربح فيها مسبقا" قال ذلك ثم رفع شعره بطريقة مثيرة مستفزا أعوان الرئيس وقال ساخرا:"اوو لقد قتلته دون أن أخبره شيئا مهما..من منكم يريد اللحاق بسيده ذاك حتى يخبره رسالتي؟"..التفت الحراس بعضهم لبعض وقد ظهرت على وجوههم علامات الفزع..عرف شيومين أن لبيكهيون خطة فانسحب بسرعة وأسرع فصعد الدرج ووقف بجانب بيكهيون بثقة...
بيكهيون:"أو..أتعلمون شيئا؟*يخرج شيئا من جيبه ويرميه للأعلى والأسفل ساخرا*..لتذهبوا جميعكم إليه..."
شيومين:"أهذه..ق-قنب-قنبلة ي-يدوية؟؟؟هل أنت مجنون!!؟؟؟" وحين سمع الحرّاس كلمة قنبلة خافوا وارتعدوا وأصبحوا يتوسلون له
بيكهيون:"رسالتي هي..سلموا عليه في الجحيم " وضحك بسخرية ثم كفّ عن الضحك ورمى القنبلة بين صفوفهم وانفتحت وسقط كل الحرّاس بلا حراك دفعة واحدة
أنت تقرأ
أنا وعشاقي الاثني عشر Me and my12lovers
Adventureقصة شوي طويلة بس راح تعجبكم تحكي قصة فتاة تدعى لينا عمرها ثﻻث وعشرين سنة جميلة طويلة حاصلة على الحزام الاسود بالتايكواندو حلمها السفر لكوريا لسببين عيش مغامرة وعيش قصة حب جميلة في بﻻد الكيبوب فحصل ما قلب حياتها لتنضم لفرقة الاكسو التي لها دوران فهي...