تـــيــــا :
أومأت للجميع بسخرية وأنا أضيف : لذا ابتلت ملابسها .. على كل حال إنها ترتدي معطف كريس وستخرج الآن ..
حاولت جاهدة ألا أنظر إلى أوليفيا ، لأنني لو فعلت فلا أدري أي نظرة قد أوجهها نحوها لأفضح نفسي !
ومع ذلك ، رين ينظر إلي بهدوء تام وبعين متفحصة وأعترف أنني توترت بسبب نظراته هذه !
علقت جينيفر متنهدة وهي تسند مرفقيها على الطاولة بأسى : متى ستعود .. طبقها يناديني ..
نفيت كلوديا : توقفي يا جينيفر ، لقد أكلتِ من طبقي ولا زلت تطمعين بأطباق الآخرين !
أضافت بإنزعاج : ومع ذلك لا يزداد وزنك ولو رقماً واحداً ..
زفر ستيف بلا مبالاة : اهتمامات النساء .
ضحك السيد ماكس معلقاً : كم نادي قد اشتركت به كلوديا حتى الآن لتحافظ على رشاقتها ..
أيده ستيف بفزع : خالي أنت لا تعلم عدد مدربات الرقص اللواتي يدخلن إلى منزلنا ..
اعترضت كلوديا بثقة : لا يهم طالما أنني أحافظ على رشاقتي ..
تمتمت ستيفاني مفكرة : الطريقة الوحيدة الي أحافظ فيها على رشاقتي هي تنظيف غرفة سام وإيثان ، هذا يفقدني الكثير من السعرات الحرارية في ساعات معدودة ..
نظر الإثنان إليها ، ثم ابتسم إيثان بملل : بلا شك ، تنظيف غرفة سام أشبه بالذهاب إلى نادي رياضي ..
نظر الأخير إليه بنصف عين : ماذا عن غرفتك ؟ تنظيف خفاياها تحت السرير والكراسي فقط يحتاج إلى دقة وقوة ملاحظة ، على الأقل أنا شخص واضح وصريح حتى مع غرفتي ، لست أخفي الأشياء في الأدراج أو الخزانات .
اشمأزت جينيفر تسند يدها على كتف إيثان : لهذا السبب تحديداً أكره الإرتباط بأي رجل مهما كانت شخصيته ، جميعهم يجيدون الإفساد ويفشلون في التنظيم .. أنا امرأة منظمة ودقيقة وأكره الجلوس في مكان فوضوي .. هذا يؤثر على نسبة الإبداع الفني لدي ..
رمقها السيد ماكس بابتسامة صغيرة وكأنه يمنع نفسه من التعليق ، مما أخبرني أن الواقع قد يكون العكس تماما لما تقوله ..
ضحكتُ بسخرية وحاولت ألا أقول كلمة فهي لن تنتهي إن بدأت ..
في هذه الأثناء نظر ستيف خلفنا وكذلك سام الذي قال : لقد عادا أخيراً ..
نظر الجميع للخلف لينظرا إليهما ، عقدت حاجباي عندما تفاجأت بشارلوت التي تمشي بطريقة طبيعية مخفية ألم ساقها !
ألا بأس حقاً بالضغط على ساقها بهذه الطريقة ؟
كانت ممسكة بذراع كريس وتمشي وكأن شيئاً لم يكن ..
يا الهي .. أود حقاً أن ألكم هذه الشقراء التي تجلس بكل هدوء وبرود ..
عندما اقتربا بدأت سخرية إيثان وسام وكذلك ستيف وجينيفر من شارلوت ومظهرها بمعطف كريس الغير مناسب البتة ، فهي تبدو وكأنها على وشك الغوص بداخله !
أنت تقرأ
عذراً لكبريائي
Romance_إن انقضت هذه الثلاثة أشهر دون أن أذرف دمعة واحدة بسببك يا كريس .. فسوف تعتذر لي ولعائلتي أمام باب منزلنا في مدينتي ، جاثيا على كلتا ركبتيك في حيّنا! ضاقت عيناه ولمعتا بشدة ، ثوان فقط حتى تقدم نحوي وأنا لا أزال استند على الباب ، وقف أمامي مباشرة لي...