تجارب عديدة، قديمة

18 0 0
                                    

لم أعتقد أن كل تجربة خضتها سوف توصلني إلى هذه النقطة التى أنا فيها حاليا..
هل كانت تجربة جيدة؟ لا أعرف صراحتا

من خلال هذه الحياة سوف تمر عليك أيام ستتمنى الموت فيها، تجارب صعبة من شأنها أن تصقل شخصيتك وتكونك حتى تصبح الشخص الذي يجب أن تكون عليه....

هذه التجارب التي أتكلم عنها صعبة نعم، لكن لم ولن أنذم عليها.. هذه التجارب جعلتني من أنا عليه اليوم...
تحطمت، تألمت، ولكن أيضا فرحت، نجحت والكثير غيره.

كل منعطف كنت أمر منه بخوف شديد، كنت شخص متردد في كل قرار أتخذه، في كل موقف. لكن كما يقول المثل " كل ضربة من شأنها أن تقويك" وهو مثل صحيح.

في كل قصة حب مررت بها تألمت ولكن بعدها ضحكت وإبتسمت لأن ألمي لن يستمر طويلا. كنت أشعر بأن الحياة قد إنتهت بعد رحيل كل شخص من حياتي ولكن رحيلهم نفعني، لأنه أعطى المجال الناس جديدة بأن تدخل حياتي وتطفىء عليها لونا جديدا غيرنا وزادني إشراقا.

أتمنى أن تعود بي الأيام حتى أستطيع تغيير بعض المواقف، أستعيد كلاما قلته او يوما مررت به أو فعلا قمت به، لكن الحياة لا تأتي بزر إستعادة .... هي ليست بهذه السهولة!!

يجب أن نكافح فيها، يجب أن نمر ونعيش كل يوم فيها، حلوا أو مرا...

ولكن وحده الله يعلم كم يوما مر مررت به ولا أتمنى أن أمر بهم مجددا، لهذا كتبت هذا المقال.... هو رسالة موجهة لشخص سوف يدخل حياتي الأن وسيصبح جزاء كبيرا منها.... لفترة طويلا طبعا!

من فضلك إهتم بي لأن قد كسرت كثيرا لا أريد أن أختفي من الوجود... أعطني حبا لا يتساوى بشيء وسوف أعطيك نفس الشيء...كن حنونا عطوفا....

كن كل ماهو جميل في هذه الحياة ، كم أريد أن أعيش حلوها الأن وأنا سعيدة لأنك أنت من سوف يعيشها معي...

أحبك...
دائما....

يتفكروحيث تعيش القصص. اكتشف الآن