Chapter °2°

78.7K 6.1K 4.5K
                                    


نيهاو😳🌻


•••

"إنه وسيم جداً"

ضمّت كِلتا يديها معاً وهي تتبعه بنظراتِها تكاد تخترِقه حتى كادت تسقط للأمام لولا صديقتها التي أعادتها من حقيبة ظهرها..

"إن كُنتِ تريدين أن يظل وسيماً بنظركِ إرتدي ملابس رسمية"

"لكن الجو حار، لِم علي أن أفعل ذلك هل هو يُرغِم ذلك أم ماذا؟"

تسائلت بينما تحدق بصف المتدربين الذين يدخلون بإنتظام لتهز صديقتها رأسها بخيبة أمل وتردف

"لندخل فقط! آمُلُ أن يمر اليوم بسلام"

**

توجه نحو السلالِم ليصعد حتى وصل لمكتبه ليُخرِج المفاتيح ويُدخِلها ليُدير المِقبض ويدخل ليغلق الباب خلف..

وضع حقيبته ثم نزع نظاراتِه الشمسية السوداء ليرتدي مِعطفهُ الطِبي ويتحقق من قلمِه ليقوم بتعديله داخِل جيبِه..

تقدم نحو المكتَبِ ليجلِسَ ويحمل سماعة الهاتِف ليُدخِل تِلك الأرقام ويبدأ بالنقر على المكتبِ بأصابِعه بإنتظار الرد..

"صباحُ الخير جدتي، كيف حالُك؟ هل قُمتِ بقياس ضغطِك، تناولتي دواء الصباح أليس كذلك! ماذا عن جدي هل توقف عن شُربِ القهوة بالسُكرِ؟ جيد أمي أخبرتني أن أرسل سلامَها لكُما.. يوماً سعيدا!"

وضع سماعة الهاتِف مكانها ليُطرَق الباب ويردِف بهدوء وهو يتفقد أوراقه

"تفضّلي وي وي"

دخلتْ موظفة الإستقبال وهي تحمِلُ كمًّا هائِلاً من المِلفاتِ بيدِها ليعقد حاجبيه ويردف

"حسب الحروف والأعمار ونِسَبِ النقاطِ صحيح؟"

وضعت المِلفاتِ على مكتَبِه لتقوم بتعديل سُترتِها لتُردِف برسمية

"أجل طبيب زانغ، كل شيئ مُرتب.. أنا لم أذهب للمنزِل طوال الليل وأنا أقومُ بـِترتيبهم.."

هز رأسهُ وهو يأخُد أحد المِلفات ليُردِف بهدوء

"لم أكن أعلمُ أنكِ بطيئة في العمَل، هل تشعرين بالفخر لأنكِ ظللتي هُنا طوال الليل بدل الإسراعِ و الذهاب بعد إنتهائِك؟"

فتح الحاسوب ليحدِق بالكامِيرا المتصلة بِه ويجد أنها غادرت وعادت باكِراً وليس كما تقول..

Dr.Zhang || الـطَبِـيب زَانـْغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن