شُكرا لتفاعلكم مع الرواية بهالشكل حتى اني ما توقعت انكم رح تحبوها بذا الشكل من بدايتها😭💜•••••••
دخل لمكتبِه ليدفع الباب خلفه بقوة جاعِلاً مِنه يُغلق ويصدر صوتاً قوياً يُنذر بأنه أُعميَ عن الرحمة، وأي شخصٍ سيُحاول طرق بابِه سينتهي أمره!
توجه ليجلِسَ خلف مكتبِه على كُرسيه الجلدي ليضع كِلتا يداه أسفل ذِقنه ويبدأ بالتفكير..
نظر للهاتِف الذي بجانِبه ليفتح أحد الأدراج مُباشرة بعد وقوفِه ليبدأ بإخراج كل الملفات التي تخص الأشخاص الذين قام بطردِهم قبل قليل ليربط الخط بمُساعدته الخاصة ويردف
"وي وي، تعالي إلى مكتبي وأحضري معكِ لائحة المطرودين"
وضع السماعة جانبا ليأخد طابع ذا لون أحمر داكن بين أصابع يده ليبدأ بوضعِ ختْمِ الخطر على تِلك الملفات..
دخلت وي وي بعد طرقها للباب وسماعِها لنبرة صوتِه الغاضبة لتنحني وتضع الائحة أمامه على المكتبِ لتنصرف بعد ذلك لكنه أوقفها ليُردف..
"بذلك اليوم.. أخبرتني أنكِ ظللتي هُنا طوال الليل لترتيب أسماء المُتدربين، سيتم تمديد ساعات عملِك فهذا ما كُنتِ تُلمحين إليه على أي حال"
إتسعت عيناها لتستدير بصدمة لكنه أشار لها بالخروج نحو الباب بيده واليد الأخرى يُقلّب بها الأوراق..
خرجت لتُغلق الباب خلفها ثم أسرعت نحو مكان عملِها..
"سنرى إن كُنتم ستحبون درجة أخرى من القسوة، لن أتساهل مع أحدهم هذه المرة مهما كان"
أردف تحت أنفاسِه الغاضبة ليُكمل جميع الملفات بالطبع باللون الأحمر ثُم بدأ بنسخِها بالحاسوب لكي يقوم بإرسالها لجميع المُستشفيات عن طريق البريد الإليكتروني..
..
كانت هي تقف بشرود أمام الحمام تنتظر إمرأة عجوز لتدفع كرسيها المتحرك لأنها لا تستطيع ذلك..
تُحدق بالأرض بشرود وتتذكر صُراخ الطبيب زانغ وطرده لأهم الأشخاص الموجودين في المُستشفى..
هي بدأت بالتفكير، هل هُو حقا لا يهتم لهذا الحد؟
هل ليس بقلبه رحمة وقام بطرد رِجال رُبما هم المسؤولون عن أطفالِهم وزوجاتِهم... قام بطرد نساء وممرضين درسوا لمدة طويلة جِداً وتعِبوا بذلك ليُصبحوا ما هم عليه لكنه ببساطة جعل الجميع يعلم ما فعلوه..
أنت تقرأ
Dr.Zhang || الـطَبِـيب زَانـْغ
Fanfictionأنـتَ يجبُ أن تكـُون مُستعِداً لأي شيْـئٍ يأتـي مِنـه! ثـلاثَةُ قَـواعِـد علَـيْك اتّـباعُـها إِن أَردتَ أن تَعمـَل مَعـه... الجـِديّة عِندَ العَـمل! النِـظَامُ عِندَ الفَوضـَى! والإخـلاَصُ عِندَ الخِيـانَة! أنتَ الآن مُؤهـلٌ لِتصبحَ بمَشفـى الطّبـي...