Chapter°13°

66.1K 5.9K 3.9K
                                    

بنات انا بورطة😭💔 صرت افكر بذي الرواية اكثر من الأكل وابتسم زي الهبلة لما اتذكر الأحداث يلي رح اكتبها وشذا افيق معاها وآكل معاها وانام معاها كيف رح أقدر اخلصها كذا؟💔

°°°

كانت تجلِسُ بالمقلوبِ على سريرِها و ترفعُ قدميْها نحو الأعلى بينما تحمِلُ هاتِفها بين يديها و تُحدق بِه مُقطبة حاجبيها.

تكتُب رسالة ثُم تُعيدُ حذفها، هل تُرسل له أم لا؟

هوَ كان يبدو غاضِباً لأنها لم تذكُر إسمه عند حصولِها على علامة الإمتياز، في النهاية هو السبب في جعلِها تحصل عليها و يستحِق أن تشكُره.

لكن الأمر يبدو عادِلا بالنسبة لها، لأنه كان يُعاقِبها و ليس بغرضِ تعليمِها كما تظُن، هُو جعلها تُحرَم من النوم و جعلها تستيقِظُ مُبكراً أيضاً!

-مرحباً طبيب زانغ.. أنا كُنت أريد الإشارة لك بالصورة كباقي..-

حذفت تِلك الرسالة لتزفِرَ الهواء بسخطٍ و تجلِس مكانها، نزعت ربطة الشعر التي تضعها لتقوم ببعثرتِه و بدأ كِتابة رسالة أُخرى.

-آسفة، أنا فقط نسيتُ ذِكر إسمِك-

"ميلين تعالي لتناوُلِ العشاء!"

دخل كريس فجأة لترفع رأسها و هي بالخطأ قامت بإرسالِ الرسالة لكنها لم تُلاحظ ذلك، وضعت هاتِفها جانِباً لتلحقَهُ نحو الأسفل.

لكن قبل ذلك قامت بتعليق النجمة التي حصلت عليها برقبتِها قاصدة من أن يراها والِدُها!

"آوه صغيرتي ماذا لديكِ هُناك!"

أردفت والِدتها بإبتسامة و هيَ تُحدق بزوجها لتبتسِم ميلين و تُردف

"هذه نجمة الإمتيازِ أمي، بسبب التقرير الذي قدمتُه اليوم حصلت عليها لأنني عملتُ بجد"

"أنا فخورة بِك كثيراً أنتِ تستحقينها"

رفع والِدها نظره عن صحنِه ليصمُت الجميعُ و ينتظِرَ مِنه أن يتحدث و منهم ميلين التي كانت أكثر شوقاً لذلك لكنه عاد ليُكمِل طعامه بصمت.

حدّق بِه تاو بغضبٍ ليضع يده على كتِف اُختِه و يُردف

"ميلين هل تعلمين عند تخرُّجكِ و حصولِك على علامة جيدة سأتشري لكِ شيئا!"

رمشت مرتين لتُردف بفضول متجاهلة كُل شيئ أمامها، إبتسم هو بجانبية ليُردف بينما يُشيرُ بيدِه على شيئ ما جاعِلاً من عيناها تتسع بشدة!

Dr.Zhang || الـطَبِـيب زَانـْغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن