Chapter°32°

72.2K 6.8K 7.2K
                                    


مرحبا يا حلوين💗☹

بنات نسيت أشكركم على 100k مشاهدة، انا بجد سعيدة لأنو الرواية حققت ذا النجاح، بحياتي ما حلمت انو التعليقات رح تصير توصل للألف و الفوت ل 700 شكراً بجد أحبكم و الله😭❤ صار افضل جزء عندي هو لما اقعد و اقرا تعليقاتكم ما تتخيلون لإبتسامة تكون وقتها واصلة لأذني من كثر السعادة و ربي😭💜و آسفة اذا ما رديت على احد بالتعليقات او تأخرت بالتنزيل او بالرد😞💔الإشعارات كثيرة لهيك راسلوني بالخاص أو سوو لي منشن مرتين، انا شاكرة لكل هالدعم و انشاءالله اكون دايما عند حسن ظنكم و نظل مع بعض دايما و اتحسن اكثر بالكتابة و اكتب لكم روايات احلى و افضل من كل شي سويته من قبل😞💖 لوف يو آل شوكوناناز🖤


••••

Meilin pov:

لا أعلمُ أين ذهب الطبيب زانغ لكنني ذهبتُ لأكمل تدريبي مع الفريق ريتما يعود و آخدَ الأوراقَ منه.

هوَ لن يخدعني و لن يُقنعني بأي شيئ قالهُ لأنه رجلٌ مُرتبِط و لا أستطيعُ الإرتباطَ به حتى لو إنفصل عن خطيبته.

ماذا سيقولُ الآخرونَ عني؟ أنني خطفتُ رجُلا من خطيبتِه أو زوجتِه؟

أنني فارقتُ شخصينِ مُرتبطان؟ الجميعُ سينعتُني بصِفاتٍ عديدة و قد أُصبِحُ موضوع الساعة و أنا لستُ مستعدة لأتحمّـل كُل هذا في الحقيقة.

قررتُ الذهابَ و انتهى الأمر فهذا أفضلُ قرارِ أجِده بعد تفكير دام ليلة كاملة، أنا حتى أشعُر بالصداع لأنني لم أحظى بالنوم و أعتقد أنني سأغفو بأي لحظة بينما أنا واقفة!

"ميلين إذهبي لإحضار هذه الأدوية!"

أردف أحد الأطباء لأومِئ له و أذهب، هم لا يزالون يستخدمونني كآلة لإحضار ما يُريدون.

هل تظنونَ أنهم يطلبونَ من الآخرين هذا أيضا؟ بالطبع لا فالجميعُ لديه الجُرأة للرفض و قول أنهم ليسوا مسؤولين عن أي شيئ لا يخصهم.

لكنهم يعتبِرونني الحلقة الأضعَف هنا لأنني لا أرفضُ طلبَ أحدهِم أو لستُ من النوعِ الذي يجرُؤ على قولِ كلِمة'لا'!

هُم ببساطة يجدونَ راحتهُم بي لأنهم إعتادوا على إنطباعي في اليومِ الأول، أيضاً الشخصُ الذي كان يصرخُ بِهم حينَ يتآمرونَ علي كان لوفين و هو شخص سيئ و قد رحلَ بالفعل.

أظن أنني قد أتخلصُ من هذا عندما أرحل أليس كذلك؟

رغمَ أن لُغتي اليابانية ضعيفة، لكن ذلك المدير أخبرني أن إبنه سيُساعدني على أن أتأقلمَ مع الوضعِ هناك.

Dr.Zhang || الـطَبِـيب زَانـْغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن