صلمعليكم🗣🖐🏻
إشتقتولي؟😳
كزاابيين ادري انكم اشتقتو للطبيب زانغ😂
@hyunrie01 كل سنة و إنتي حلوة ي كيوت مع انو متأخرة ☹❤
•••
"ماذا طلبتم للعشاء يا رفاق؟"
أردفت ميلين بعد إنهاىِها لحديثها الهادئ مع الشاب الذي بجانبها ليبدأوا بالثرثرة حول الطعام عدا ييشينغ الذي كان صامِتاً
"آه صحيح ميلين نسيتُ سؤالكِ عن ذلك الكتاب"
وضع الشابُ يده على كتِفها حتى يلفِت إنتباهها لأنها كانت تتحدث إلى يومي لتستدير ناحيته و تبدأ بالتحدث معه بإبتسامة لطيفة.
إعتدل الآخر بجلوسِه واضعاً إحدى قدميه على الأخرى و صبره قد بدأ ينفذُ بالفعل، هو حتى لا يسمع ما يقولانِه و يرى إبتسامة الشاب و أعينه على ميلين!
حمحم واضِعاً قبضته على شفتيهِ فتوقفت عن التحدث حتى تنظر له لتجدهُ يرمُقها بنظراتٍ سوداء.
أبعدت عينيها بهدوء لتعتدل بجلوسها للأمام و تصمت محاولة تجاهُل نظراتِه لكنه لم يكترِث لأحدهم و إستمر بمُراقبتِها.
لكنها عادت للتحدث بعد لحظاتٍ قليلة مع زميلها الذي كان يشكي لها عن حبيبتِه التي سافرت دون أن تُخبِره بذلك.
يومي كانت تُمسك هاتفها و تتحدث إلى كريس حيثُ تُغيضِه أنها في الخارج لتناول العشاء بينما هو يعمل في الأستوديو.
حمل ييشينغ هاتِفه ليدخل للمُحادثة الخاصة بميلين ثم قام بإرسالِ رسالة لها
-الحمّام-
إهتز هاتفها لذا حملته حتى تتأكد من المُرسِل لتجده ييشينغ، لمَ هو يكتب لها الحمام؟ هل يريد الذهاب للحمام لكنه لا يعرف المكان أم ماذا؟
و قبل أن تنظر له وجدته يكتُب مرة أخرى لتصلها رسالته
-الآن!-
أبعد كُرسيّه ليقفِ و يذهب لتُحدق هي بالفراغ دون فهمٍ و تقف أيضاً لينظروا لها بإستغراب
"إلى أين؟ هل تنوينَ الهرب و تركنا مع الحِساب؟"
"عودي لمكانك ميلين نحن لن ندعكِ تذهبين إلى أي مكان!"
أردفوا بإبتسامة خبيثة لتحدق هي بالطريق الذي ذهب به ييشينغ و تردف بإنزعاج
"سأذهب للحمام و حسب، أيضاً سأترك حقيبتي هنا تشه!"
خرجت من الطاولة المستديرة لتتوجه نحو الحمام لكنها لم تكُن تعلم هل تذهب لحمام الرجال أن النساء لذا وقفت بحيرة قبل أن تبدأ بالبحث بعينيها بكِلا الجهتين.
أنت تقرأ
Dr.Zhang || الـطَبِـيب زَانـْغ
Fanfictionأنـتَ يجبُ أن تكـُون مُستعِداً لأي شيْـئٍ يأتـي مِنـه! ثـلاثَةُ قَـواعِـد علَـيْك اتّـباعُـها إِن أَردتَ أن تَعمـَل مَعـه... الجـِديّة عِندَ العَـمل! النِـظَامُ عِندَ الفَوضـَى! والإخـلاَصُ عِندَ الخِيـانَة! أنتَ الآن مُؤهـلٌ لِتصبحَ بمَشفـى الطّبـي...