Chapter°15°

64.3K 5.7K 3.2K
                                    


نيهاو🌻😳 شيشي، جايو جايو!💜

°°°°°°°

أخدت خطواتٍ واثقة نحو الداخِل لتستدير نحو يسارِها حيث وي وي تعمل لتُلقيَ عليها التحية بإبتسامة و تُخبرها أن الطبيب زانغ موجود بمكتبِه.

توجهت ميلين نحوَ المِصعد لتدخُله و تحدد رقم الطابق، زفرت الهواء و هي تُحدق بالمرآة و تتأكد من شعرِها و تمسح عينيها من أي كُحلٍ قد يُفسد شكلها.

فُتح المصعد بعد وصولِها لتُعيد استنشاق الهواء بهدوء و إخراجهُ بشكلٍ مُتقطع دليلاً على توتُّرِها و ألم بطنِها.

هي حتى لا تعلمُ لمَ يُصيبُها كل هذا و تتمنى التخلص منه بأسرع وقتٍ مُمكن لأنه يجعل وجهها مُعاقاً و كلِماتِها غير مُصاغة بشكل صحيح!

وقفت أمام الباب و رفعت يدها لتطرُقهُ لكنه فتح الباب قبل أن تفعل ذلك جاعِلا منها ترفع نظرها نحوه و تُحدق يِه بأعيُن مُتسعة.

هي كانت هادئة جداً كيف علِم بقدومِها؟

"مساء الخير طبيب زانغ"

إنحنت بهدوء لتعود للوقوف و يفتحَ هوَ الباب على وسعِه ليُشيرَ لها بالدخول بيدِه، تقدمت نحو الداخل بالفعل لتلمحَ تلك القُصاصات التي كانت تُقدمها له ملصقة بحاسوبه و كان مُلوناً بالكامل بسبب تِلك المُلاحظات.

قضمت شفتيها مُحاولة عدم الإبتسام لأنه قد يفهم الأمر بطريقة أُخرى عكس ما تُفكر هي به.

"تفضلي بالجلوس"

أردف خلفها لتشعُر بأُذنيها تعودان للخلفِ بسبب ذلك لتجلِسَ على الفور و يتقدم هوَ ليجلس على كُرسي مكتبِه بعد أن إلتفّ به قليلا.

"هل تذكرين الائحة السوداء؟"

رمشت مرتين لتهز رأسها بسرعة و تجد أن إسمها لا يزالُ مُسجلا بتلك الائحة الفارغة المُعلقة على الحائط.

"هي لا تزال موجودة و لن يتم تفعيلُها إلا بعد تُصرفك بشكلٍ سيئ"

"أنا لن أتصرف بشكل سيئ مُجدداً أعِدك بذلك أيها الرئيس!"

وضع إصبع السبابة و الأبهام حول ذِقنه ليهز رأسه تزامُناً مع كلامِها و يُردف بهدوء

"هل سبقَ لكِ و أن قُمتِ بخياطة جُرح أحدهم؟"

هزت رأسها و هي تشعر بالسعادة بداخلها لأنه حان الوقت لأن تتباهى بما فعلته المرة الماضية و قد يُصبح فخوراً بِها هكذا.

Dr.Zhang || الـطَبِـيب زَانـْغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن