Chapter°41°

64.8K 5.7K 6.1K
                                    


د دد دددخووللل موولللعععع💥💣🔥🔥 يطيييير البيجامااتت🌚🔪

نانا إين يرور آرياااه~
كيف الحلويين و السكاكِر؟🍡❤


•••••

فاشِل! ثم غبي، و عديمُ فائدة، ساذَج، خجولٌ و مُتشائِم و ضعيفُ شخصية!

ناجِح! ثم ذكي، خلاّق، سريعُ البديهة، جريئٌ و مُتفائِل و لهُ شخصية حاضِرة و بقوة!

كُلُّها ألقابٌ و كلِماتٌ تُنطقُ باللسانِ و تذهبُ مع الرياحِ أليس كذلك؟

لكن الفرقَ بينها أنها مُتعاكسة و بعيدة بُعدَ السماءِ عن الأرض.

حسنا أيهمُا تجِدُ نفسكَ بِها؟ أيهما تُفضّلُ بالضبط؟

هل تظن أنكَ كالوصفِ الأولِ أو الثاني؟
إ

ن كُنت لا أحد بِهما فإعلم جيداً أنكَ تتهربُ من حقيقتِك.

لا بأسَ إن كُنتَ كالوصفِ الأولِ حالياً.. لا بأسَ إن كُنت فاشِلاً و غيرَ جريئ و شخصيتُكَ ضعيفة.

يُمكنك أن تُصبِح ناجِحاً إن بدأتَ من الآن، يُمكنُك أن تُصبِحَ جريئاً من اليوم، و يُمكِنك أن تُقوي شخصيتكَ مع الوقتِ عندما تُحدد المسار الذي تمشي عليه.

لا أحد مِنا خُلِق مُبدِعاً و لا أحد مِنا أصبحَ ملِكاً مُنذ نعومةِ أظافِره.

دعنا من من وُلِدوا بمِلعقة ذهبية داخِل أفواهِهم فجميعهُم لا يهمونَك الآن لأن عليكَ رُؤية نفسِك أولاً.

لا تقُل أنني وُلدتُ هكذا و الآخر وجدَ من يُساعده حتى يصِلَ للأعلى.

فوحدهُم الفاشِلونَ من يروْنَ النجاحَ سهلاً!

و هذا لأنهم لم يُجرّبوا طُعمَ عذابِ ذلك النجاح، لم يجربوا تِلك المصاعِب التي تجعلُ الشخصَ يستسلمُ عندَما يقتربُ من نُقطة النهاية لكنه يعودُ ليُثابِرَ من جديد.

حاوِل، كافِح، و لا بأسَ بإعادة المُحاولة مئاتِ المراتِ لأن النجاحَ لا يأتِ صدفة فكُل شيئ يحضُر مع الوقت.

لديكَ ساعاتٌ كثيرة و يومُ طويل و سنواتٌ مُمتدة أمامك حتى تبدأ برسمِ مملكتِكَ المُستقبلية لذا لا تتردد في المحاولة و الإندفاعِ للأمام من الآن!

دع المخاوِف خلفكَ أو قُم بركلِها بعيداً حتى تسمعَ صُراخها يبتعِد عن أذنيكَ و سارِع في تحقيق أحلامِك التي تظن أنه من المُستحيلِ تحقيقُها.

Dr.Zhang || الـطَبِـيب زَانـْغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن