The Last Chapter

108K 7.3K 11.7K
                                    

أعتذِر عن التأخر حصلت معي بعض المشاكِل خلت عقلي يوقف عن العمل لدرجة خلتني أسحب عن الكتابة.

إشتقت لكم مرة😭❤

بليز اذا في اي اخطاء اكتبو لي لأني ما صححته💕

🌻💜

••••••

ماذا تعني لكَ كلِمة إستسْلام؟

عِندما تقول، أنا أستسلِم، تعِبت، لا أستطيعُ الإكمالَ على هذا الحال، أنا أرفعُ علامة الإنسحاب من هذه المعركة فلتفعلوا ما شِئتُم لأنني لم أعُد أهتم!

لم تعُد تهتَم، هل أنتَ جاد و اللعنة؟

إنها ليست مسألة بسيطة حتى لا تهتم لأن الأمرَ يتعلّقُ بِك!

هل أنتَ راضٍ عن الحالة التي بِها و أنّك تُحاوِلُ إقناعَ نفسِك أن لا دخلَ لك بكُلّ هذا رغم أن كُلّ الأمورِ تدورُ حولَك؟

تِلكَ هي حياتُك الخاصة، قِصّتُك الخيالية، أيامُكَ الواقعيَةُ، مسارُ حياتِكَ المُثير للإهتمام!

ألا ترى أن الجميعَ من حولِك يجري حتى يكتُبَ التاريخَ و يصنعَ ما يجعلُ الجميعَ يذكُر إسمهُ و يؤرّخُ أعماله؟

لكنّك فقط تجلِسُ هناك و تُشاهِد من بعيد بإبتسامة باهِتة، تتمنى التوفيق لذاكَ لأن لديهِ إمتحاناً أو مُقابلة عملٍ في الغدِ، و تدعي للآخرِ حتى تُصبِحَ أمورُه السيئة على ما يُرام و تتحسنَ أحوالُه!

ماذا عنك؟

لمَ عليكَ أن تكونَ جاهِلا لمُستقبلِكَ و أحلامِك التي تستمّرُ في الأبتسامِ عليها و تخيلِ نفسِك أنكَ حققتها لكن الواقِع أنك نائِم و حسب و الأيامُ تمر!

لا فرقَ بينكَ و بينهُم صدّقني، أنتَ بمقدورِكَ أن تكونَ أفضَل مِنهمُ حتى!

فإن كانت لكَ القُدرة على تحمّل سماعِ مشاكِلهم و إعطاء حلولٍ لهم و حتى جعلهُم يشعرونَ بتحسن فأنتَ تتخِدُ زمام الأمور و تستطيعُ أن تكونَ قائِداً لهُم و لنفسِكَ أيضاً!

إذن لمَ لازِلت تهزُّ كتفيْكَ الآن بدونِ إهتمام رغم أنك تشعر أن كل هذا الكلام موجّهٌ إليك؟

هل أنتَ أعمى؟ لا تستطيعُ التحدّث؟ يدُكَ مقطوعة أو قدمُك؟

أنتَ كاملٌ تماماً و لديك كل شيئ فلِمَ لازِلتَ مُصّراً على الكسل؟

حتى من هم في حالاتٍ حرجة و حتى ذوي الإحتياجاتِ الخاصة تحدّوا حالاتهِم و حققوا المُستحيل!

Dr.Zhang || الـطَبِـيب زَانـْغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن