Chapter°12°

69.6K 5.8K 5.1K
                                    


موالوني ميمالينقوم نالتشاني سودو نينيقي بالي لا لا لا بالي لا لا لا قيف مي أليتل توتش🖤🔥 عودة فرقة سنسد الفرعية حريقة يولد😭!

••••••

"لكنّ لوفين لا يعيشُ هُنا!"

أردف وهو يحدق بالأرجاء سامِحاً لعيناه بتفحُّصِ كُل جزء من الحي ليصِلَ لعيناها أخيراً كإنتظارٍ منه ليسمَع ردّها.

تصنّمت مكانها بعد أن تسارعتْ دقاتُ قلبِها، لِمَ عليهِ أن يكونَ دقيقًا كعقارِبِ الساعةِ حتى يتذكّر كُلّ شيئٍ تكذِبُ بشأنِه! هي ظلَّت صامتة لكن عقلها يصرُخ بكلمة واحدة 'إكذبي!'

و ما كان عليها سوى الإستجابة له، رمشتْ مرتين لتنفرج شفتيها و ترفع يدها تُعيدَ بعض الخُصل الطائشة خلف أذنِها.

بللّت شفتيها لتتصنع الابتِسامة و تُردِف و هي تُشيح بعيناها بعيداً و تُشير بإصبعها بشكل عشوائي تُشيرُ نحو الخارِج.

"آوه ذلك! هو يذهب كثيراً لمنزِل جدتِه، لأنه أقرب إلى المشفى"

هزّ رأسه تزامُناً مع كلامِها لتُدخِلَ يدَ حقيبتِها عبر مِعصمِها رافِعة إياها نحوَ كتِفها، وضعت يدها على مِقبضِ باب السيارة مُستعدة للنزولِ لـِتقولَ بنبرة أكثرَ هدوئاً من العاصِفة القائِمة داخِل أوصالِها.

"شُكراً على إيصالي طبيب زانغ، عِمتَ مساءاً"

فتحت الباب بهدوء لتستديرَ بأعينَ مُتسعة و تخرُجَ غير مُصدقة لعدمِ ردِه بشيئٍ يُعارِضُ ما قالتهُ، هو لم يقُل شيئاً لكنهُ نبسَ برزانةٍ فور وشوكِها على المُغادرة.

"تذكري ما شرحتُ لكِ جيداً في الغدِ عن تقديمِ تقريركِ، فأنتِ ستعودين الشهر القادِم أيضاً لإكمالِ تدريبكِ لأننا لم ننتهي بعد!"

أغلقت الباب لتنظر نحو النافدة و تهز رأسها بالمُوافقة ليقوم هُو بالقِيادة نحو الأمام عائِدًا إلى منزِله.

وقفتَ بإعتدالٍ لتقلِبَ عيناها و تهمِسَ بنبرة مُعاكِسة لما كانت تبدو عليْهِ قبل قليل

"سأكونُ مجنونة إن عُدت لذلك الجحيم زانغ ييشينغ، أنتَ لن تراني مُجدداً!"

أعادتْ شعرهاَ للخلف لتُخرِج هاتِفها من حقيبتِها و تتصلَ بيومي لتقولَ بنبرةٍ لطيفة لا تخلو من الحماس

"يومي متى سنحتفِل بتخلُّصِنا من الطبيب زانغ؟"

"إحتفلي بنفسك! هل تمزحين يا فتاة؟ أين ذهب حماسُكِ و رغبتُكِ في إظهار إجتهادِك للطبيب زانغ؟"

Dr.Zhang || الـطَبِـيب زَانـْغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن