نيهاو🌻😳
••••••••
Meilin Pov:
اليومُ كان حافِلاً بالعديدِ من الأحداث التي أثرت عليّ بشكل كبير و عقلي لا يستطيعُ التوقف عن التفكير!
أنا بالفعل أشعرُ و كأنني داخل متاهة كبيرة بحيث هناك العديد من الأبواب للخروج لكن جميعها لا تُناسبني.
تناولتُ العشاء مع كريس و تاو و يومي و بعدها عدنا أنا و تاو لأن كريس قرر أي يذهب للسنيما مع يومي.
صحيح أنها صديقتي و كريس مُعجبٌ بِها بحق و هي تعلم هذا جيداً لكنه ليس من النوع الذي يعترِف بحُبه و يومي لا تستطيع الأعتراف أيضاً لكنهما يناسبان بعضهما البعض لأن رأسهُما يابِس!
أرتميت على السرير بعد أن نزعت ملابسي لأرتدي قميصاً أصفر اللون و طويلا يصل لرُكبتاي أحضره لي تاو من اليابان و هو لطيف حقاً لأن عليه صورة لزهرة دوار الشمس.
حملتُ هاتفي لأحملق بِه مُطولاً ثم دخلت لصفحة الويبو لأتفقد آخر الأخبار، وضعتُ صورة للطعام الذي تناولته على العشاء ثم أكملتُ تجولي بين مواقع التواصل الأخرى و كأنني أسافِر من بلد لآخر هذا حقا ممتع أتمنى لو أنني أجلس طوال اليوم هكذا و حسب!
"همم؟ الطبيب زانغ مُتصل الآن، تُرى مالذي يفعله؟"
دخلت على صفحته أيضاً لأجد أنه يقوم بالإعجاب على بعض الصفحات الخاصة بأخبار الإقتصاد، هذا مُمل جدا!
لكن مهلا! إلاهي لقد وضع إعجاباً على صورتي و أنا أستحم! هذا مُحرج جداً تبا.
هل علي أعادة متابعته أيضا فأنا لم أفعل ذلك بعد!
لن يُلاحظ ذلك على أي حال فلديهِ العديد من الإشعارات و الرسائِل و مُتابعة مني ستختفي حتماً.
ضغطتُ على زر المتابعة بإصبع مرتجف لتتسع عيناي و أرمي الهاتف بعيداً لأرمي جسدي في جهة أخرى أيضاً و أنا أتدحرج غلى سريري
أشعر بالندم! ماذا لو تسائل عن سبب متابعتي له؟ سأخبره فحسب أنني أرد المتابعة هذا أمرٌ عادي جداً
وصلني أشعار على هاتفي لأقفز و أحمله، هذا الهاتف مسكين حقا رميته العديد من المرات و لا يزال يعمل!
-زانغ ييشينغ قام بالإعجاب بمنشورِك-
جديا؟ أُعجب بطبق اللحم الفاخر هذا ياللروعة، علي أن أرد له الجميل و أضع إعجاباً على جميع منشورتِه!
أنت تقرأ
Dr.Zhang || الـطَبِـيب زَانـْغ
Fanficأنـتَ يجبُ أن تكـُون مُستعِداً لأي شيْـئٍ يأتـي مِنـه! ثـلاثَةُ قَـواعِـد علَـيْك اتّـباعُـها إِن أَردتَ أن تَعمـَل مَعـه... الجـِديّة عِندَ العَـمل! النِـظَامُ عِندَ الفَوضـَى! والإخـلاَصُ عِندَ الخِيـانَة! أنتَ الآن مُؤهـلٌ لِتصبحَ بمَشفـى الطّبـي...