Chapter°26°

68.3K 5.8K 4.9K
                                    

هولا!😭✌ مين يلي قعدت من التدريب و أجلته لشهر ثاني؟ أناااععع😂💗

إشتقت لكم يربي 💔

•••••••

ذلك الشعور، عندما يبدأُ الجزء الأيسر من صدرِكَ بالإنكماش ثم الإندفاع بقوة و كأن هناك شخصاً مسجوناً بالداخِل يُحاول الصراخ بقوة من أجل الخروج.

هل تعلمون ما هو؟

حين تشعرُ بالتوتر عندما تقع عيناك على الشخص المسؤول عن ذلك، عندما يُبادلك النظر مُركزاً عليك و كأنك كُل ما يهمه!

هل تعرفون شيئاً عن ماهية هذا الأمر؟

شفتيها كانت مُنفرجة و لم تعي بالألم الطفيف الذي تشعُر بِه جِراء إمساكه لأذنِها.

هي بدأت بالتحديق بِه بشرود و كأن حدَّ النظر وُضع على وجههِ و عيناه لا غير!

مُتانسية كلام لوفين لِلحظة عن ما قاله لها عنه، و أنه هدده بطردِه لسبب أنه مُتهاون عن عملِه، هيَ فقط لم تعي ما تفعلْ..

هل هذا الشخصُ حقاً قد يفعلُ شيئاً كهذا دون أن يتأكد بنفسه من الأمر؟

"و الآن هيا إلى تدريبك!"

إبتلعت ريقها لترمش مرتين و تُعيد خُصل شعرِها خلف أذنها، و دون شعورٍ منها هي رفعت يدها لتضعها على قلبِها و كأنها تحاولُ تهدئته و طلبه التوقف عن الخفقان بقوة!

"مالذي سنفعلُه اليوم؟"

أردفت بهدوء و هي تجمع تِلك الكُتب ليُخرج قلمه من جيبِ معطفه الطبي ثم أخد إحدى الأوراقِ ليبدأ بالكتابة عليها و قد إنحنى قليلا نحو الطاولة بينما هي تنظر ليدِه.

"هذه المُهمات التي عليك تنفيدُها اليوم، غادري بعدها و لا تعودي مُجدداً حتى يقوموا بإرسالِك من أجل الشهر القادِم، ركزي على إمتحاناتِك فهيَ أهمُ بكثير.. لا تنسي أخد الكُتب التي قد تحتاجينها من هنا إذا أردتِ ذلك وقت الإمتحانات"

مد لها الورقة لتأخدها منه ليُعيد هو قلمه إلى جيبِه و أشارَ لها للتقدم أمامه.

وضعت الورقة داخِل كُتبها بصمتٍ لتتقدم و تفتح الباب لتخرج مُباشرة نحو أول مهمة لها.

..

مر المساء و لم ترى الطبيب زانغ مُطلقاً فهو كان مشغولاً بالعمل، كانت تمر بجانب لوفين في كل صدفة حيث يقوم بمُصافحتها أو تبتسِمُ هي له.

Dr.Zhang || الـطَبِـيب زَانـْغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن