Chapter°3°

73K 5.9K 4.4K
                                    

•••••••

"مَـرفوض!"

رمشتْ مرتين بغير تصديق لتُعيدَ قِراءة تِلك الكلمة رغم أنها مكتوبة بالخط العريض واللون الأحمر..

إنها أسوء من شعور حصولكَ على علامة الصفر في الإمتحان!

"أظن أنكِ سمعتي الأسئلة التي طرحتُها على المتدربين، تفضلي وقومي بقراءة سيرتِك الذاتية علي أريد سماعها"

شعرت بالمغص بِبطنِنها لتقضِمَ شفتيْها وتنظر لتِلك الكلمة المكتوبة فوق جُملتها التي كتبتها هُناك..

هو لا يزال مشغولا بالكتابة وهي تقف أمامه بجمود تُفكر في شيئ يُنقِد هذا الموقِف الملعون..

"هل تسخرينَ مني؟"

وضع القلم على الأوراق فجأة ليرفع نظره و ينظر لها بجدية لتحدق بِه بصمت ليُكمِل

"هل تعلمين أن هذه إهانة بالنسبة لي؟"

أضاف لتشعر أنها واقعة بورطة كبيرة بالفعل ولا أحد يستطيع إنقادها ومن الأفضلِ لها أن تُغادر المكان دون عودة إليه!

"لا أيها الطبيب"

بالكادِ إستطاعت إخراج تِلك الكلمات وهي تمسك بمِلفها بقوة ليُكمل التحديق بها ويشير لذلك الملف بأن تُعطيه له..

فعلت ليرفعه بالهواء ويسحب سلة القُمامة التي بجانبه ليردف بعدما قام برميِه..

"بالنسبة لكِ قد أكون قاسياً.. لكنكِ لا تستحقين العمل بهذه المِهنة وأنت لا تملكين بضع كلِمات تدل على حُبك لها"

تجمدت عيناها بذلك الملف المرمي بسلة المُهملات ليُردِف بنبرة غاضِبة

"أنتِ تحبينَ الطَّب؟ ما هو دليلك؟ ثلاثة كلِمات! هل هكذا تحصلين على العمل بدل الإقناع والإجتهاد، هل تسخرين من قُدرتي على إختيار الأفضل؟"

مالذي ستقوله الآن؟ هو مُحق، هي لم تجتهِد في تجهيز نفسها لأنها لا تُعطي لعنة لهذه المهنة ومُضطرة لدراستها رُغماً عنها..

"أنا-"

"أنتِ قُمتِ بالسُخرية من شيئ مُقدس لي وهو العمل، و لستِ مُؤهلة لتكوني بالمُستشفى الخاصِ بي و لم تبدلي جُهداً في كتابة بِضعة أسطر لهذا أنتِ مرفوضة! تفضلي بالخُروج!"

شعرت بغصة قوية تقِفُ بحلقِها بينما تعقد أصابع يدها وتنظر للقطعة الزجاجية الموضوع على المكتب حيث إسمه باللون الذهبي، هي لم تعد قادرة للنظر لوجهه لأنها قد تبدأ بالبكاء..

Dr.Zhang || الـطَبِـيب زَانـْغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن