سنة هجرية سعيدة و كل عام و أنتم بخير🎉❤
كيف كان يومكم الدراسي؟👀📚
••••
كان يقِفُ واضِعاً كِلتا يداه على جانبي حوضِ المياه بينما يُحدق بالمرآة في صمت.
العملية التي قامَ بِها قبل قليل كانت صعبة جِداً و إحتمالية وفاةِ المريض كبيرة، هو عجوز في سِن السبعين من عُمره و زوجته تنتظر ما سيُخبرها بِه الطبيب زانغ بفارِغ الصبر.
هو يشعر بفراغٍ شديد جِداً كما أن قلبهُ منقبط بشدة عليه و كأن هُناك أكياس رِمال موضوعُةٍ عليه.
يتخيل ردة فِعل الزوجة إن علمت أن إحتمال صبر زوجِها قليل، يتخيل كيف ستشعُر و كيف سيشعُر هُو.
رُبما الألمُ سيكون أضعاف ما لديها، هو الطبيب هنا و يستطيعُ إنقاده لكنه لا يستطيع إيقاف القدرِ في طريقِه.
صحيح أن لم يفشل سابِقاً لكنه كان مُستعِداً لمِثل هذه الحالات، فحياة الأشخاص ليس بتِلك السهولة حتى يتم إهمالُها.
أنت ستكون مسؤولا عن الشخص الذي بين يديك، و عن حالتِه، و مُستقبلِه و عائلته التي تنتظر منك الخروج و قلوبهم مُعلقة بالأمل عليك!
ليس من السهلِ أن تُصبح طبيباً و ليس من السهل إنقاد حياة الآخرين لكن بعد نجاحِكَ أنت بالتأكيد ستكون أسعد شخص على الأرضِ لأنك استطعت منع شيئ سيئ كان على وشكِ الحصولِ لولا تدخُّلك.
رغبتُك بإنقادِ الناس و مُساعدتهم هو إلهامُك نحو الطريقِ الصحيح لمُستقبلك!
فتح المِياه ليقوم بغسلِ يديه و ووجه مُعيداً خُصلاتِ شعره للخلف مُبلًلا إياها بمياه يديه.
أخد نفسا عميقاً جداً حتى يستطيعَ العودة لقُوتِه ثم توجه ليُجففَ وجهه و يداه، إستدارَ نحو البابِ ليفتح الباب و ينظر بالرواق لكنها قد رحلتْ بالفِعل.
لذا هُو فقط توجّه نحو مكتبِه بهدوء حتى وقف أمام تِلك الرائحة العطِرة التي تفوح من الزهرة التي وضعتها مع ملاحظة مكتوبة على ورقة صفراء اللون.
رفع يده ليأخدها و يستنشِقَ عبيرها مُستبدِلاً كل التوتر و التعبِ برائحتِها حتى إمتلئت رئتيه بما فيه الكفاية و إسترخت ملامِحُ وجهِه ليُحوّل نظره نحو المُلاحظة و يقرأها بعيناه.
"تذكر أيها الرئيس أنك قوي لأنك تساعِد الآخرين و تحاوِل جاهداً لفعل ذلك، أتمنى أن لا تستسلِمَ مهما حصل"
أنت تقرأ
Dr.Zhang || الـطَبِـيب زَانـْغ
Fanfictionأنـتَ يجبُ أن تكـُون مُستعِداً لأي شيْـئٍ يأتـي مِنـه! ثـلاثَةُ قَـواعِـد علَـيْك اتّـباعُـها إِن أَردتَ أن تَعمـَل مَعـه... الجـِديّة عِندَ العَـمل! النِـظَامُ عِندَ الفَوضـَى! والإخـلاَصُ عِندَ الخِيـانَة! أنتَ الآن مُؤهـلٌ لِتصبحَ بمَشفـى الطّبـي...