Chapter°43°

69K 6.1K 4K
                                    

-تطرق الباب بأدب- إفتحوا يجماعة خلينا نتفاهم!! ترا أنا مخططة لكل الأحداث من أيام ذبابة وقسم مو ذنبي أنها مولعة😭🔥!

احم😳🌻 لا تنصدمون إذا قلت لكم أنو كل أعمالي القادمة مخطط لها من أيام ماي روميو 😂✨ يعني شسوي هازيهي هي الحاياه🌚🍷.

أحدكم سألني سابِقاً عن البلاي ليست الخاصة بالرواية و كل مرة أبغى أحطها أنسى😭💔 المهم في أغاني أحب أسمعها و أنا أكتب حسب المواقف و هي:

LYn,HANHAE- LOVE,are you a human too.🖤✨

Halsey- without me.

Mask+Boss- zhang yixing💜.

Bebe rexha- I'm a mess.

Dreamcatcher- July 7th.

Tiger Jk- Reset.

Hyolyn- Become each other's tears.

Little mix- Little Me❤.

Just like fire- pink.

Hall Of Fame🖤✨.

و المزيد كسلت أحطهم🌚💔🔪.


••••••

فِي كُل مرة يُتبِثُ لنا الوقتُ أنه الأسرع و الأفضلُ و المُتحكّمُ بكُل شيئ يخُص حياتنا.

لكن القدَر يظهَرُ لُينافِسهُ حتى يُظهِر مدى عظمتِه أمام الوقت.

و تأتِي الحياة لتُخبِرنا أنها المُسيطَرة هُنا و تستطيعُ قلبَ الموازينِ بحدثِ واحِد.

و وسطَ تلك المعركة بينهُم تتراكمُ الأحداثُ علينا لنبدأ بالجري مُتسائِلين عن سبب ما آلت إليه الأمور، عن سبب ما أصبحنا عليه، عن سببِ نفسِنا التي تغيّرت مع الوقتِ و تعذبت مع القدرِ و لعِبت لُعبة الموتِ مع الحياة.

حينَها لن يُصبح الأمر مجردَ تحدٍّ بين الحياة و القدَر و الوقتِ بل ستتحوّلُ إلى ساحة حربٍ أسيادُها هُم و أعدائُها نحنُ البشر.

ستُفكّر كثيراً و تقولُ أن تدعَ الأمور تسيرُ كما هيَ لكنك ستِجدُ الأمر يزدادُ سوءً مع الوقت.

ستقولُ أنكَ ستستسْلِمُ و تُغادِر ساحة المعركة بجُبنٍ و أنتَ لم تُحاول حتى، لم تُحاول رُغم أن القدَر قد مد لك فُرصة سريّة للمُواجهة لكنكَ أدرت ظهركَ و غادرت تارِكاً المجال للآخرينَ للسُخرية مِنك.

لكن ماذا إن وقفتَ على قدميك، أو حتى على رُكبتيك أو يديك لكنك لم تُغادِر؟

Dr.Zhang || الـطَبِـيب زَانـْغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن