Chapter°21°

66.9K 5.6K 3K
                                    

مااااععع🐑

مي مو نامانانا مع ميع ماع؟😳

البارت الماضي قعدتو تقولون وين مقدمة نانا😂 ما حسبتها مهمة لدرجة تلاحظونها🥜 (ما عليكم من الفستق اشتهيتو فجأة) المهم😳 قررت احدد يومين بالأسبوع أحدث بيهم إختارو يومين 🤓
وايضا هذا هو حسابي على الانستاقرام بنزل بيه صور الشخصيات على الستوري sehuneyebrows

•••••••

Meilin pov:


لم أكُن أنوي إظهار مشاعري وضُعفي أمام الطبيب زانغ و لا البُكاء أمامه، لكنني وجدت نفسي حساسة أكثر مِما ينبغي عندما قام بلمسِ الوترِ الحساس بقلبي.

وعدتُه أن لا أكذِبَ لكنني وجدتُ نفسي واقفة أمام طريقين كِلاهُما يَجذبانِني نحو الكذِب و الحقيقة.

لا أريد أن أكون بهذا التخصُصِ لأنني ضعيفة و لا أقوى على تحمل مسؤولية أرواح الأشخاص بين يدي.

و بالوقتِ نفسِه أريد أن أُتبِث للجميع أنني قوية و قادرة على أن أصبح طبيبة و أتحمل المسؤولية الكاملة لأستطيع أن أرى نظرة الفخر بأعيُنِهم.

قد تقولون أنني أضغط على نفسي و مشاعري و أغمِضُ عيناي فقط لأُرغم نفسي لكنني حقا لا أجد حلا لمُشكلتي.

بالنهاية و على الأقل سيكونون راضين عني و هذا مُشرِقٌ قليلا لكنني أُؤكد أنني سأعود بنهاية اليوم للمنزِل و أنا أشعر بالفراغ و الإحباط، قد أبتسِم لأنهم يبتسِمون لكنني سأبكي وحيدة عندما أجد مكانا أُفرِغُ بِه ما يوجد بداخلي.


أستطيع تزييفَ الإبتسامة بشكل جيد و جعل الآخرين يبتسمون أيضا، و أستطيع أن أظهر أنني قوية فقط لكي لا يشعروا بضُعفي أيضاً يُمكنني العمل طوال اليوم دونَ أن أظهر تعبي فأنا وعدتُ نفسي على أن أكون آلة جيدة.

آلة تعمل طوال اليوم بمشاعِرَ و إبتسامة و قوة زائفة ثم تعود لغرفتِها بنهاية اليوم لتنزِع قناعَ المظهر و تختليَ بنفسِها ككائِن صغير و ضعيف.

لكن، لا أظن أنني كائن ضعيف بعد تحمُّلي لكل هذا أليس كذلك؟ بالنهاية أنا لازلتُ صادمة و هذا لا يعني أنني ضعيفة!

"ميلين! توقفي عن الإبتسام و البُكاء بنفسِ الوقتِ"

أردف بينما يجلِس أمامها و عيناه تصنعان تواصُلا بصريا مع عيناي، أستطيع لمح نظرة الشفقة بعيناه و هذا ما أكرهُه.

لا أحب أن يُشفِق علي أحدهم خاصة الطبيب زانغ لأنه يُشرف على تعليمي و تدريبي و رُبما قد يُصبح مُديري عندما أعملُ بالمشفى الخاص بِه.

Dr.Zhang || الـطَبِـيب زَانـْغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن