Chapter°40°

65.1K 5.9K 5.6K
                                    


دخول كله ذوق و أدب❤🍰💃🏻!!
-تعطيكم حلويات-

إنه التشابتر الأربعون😳

كأني طولت بالرواية؟😳
ملاحظة: بنات ترا انا ما أدرس طب😂😂😂💔 وقفو تسئلوني قلتها أكثر من مرة و حتى لو حبيت ادرس طب كنت راح ادرس طب حيوانات لأني احبهم مرة😂😂❤


•••••

"نسيتُ أن عليّ العملَ على تقارير ما فعلتهُ اليوم!"

أردفت فجأة عندما كادت أن تضعَ لُقمة الطعامِ بين شفتيْها لتقٓف دون أن تُكمِل غدائها!

حملت علبة الطعام خاصتها دون أن يراها أحدهم لتتوجه نحو المكتبة بسرعة و تدخُلَ لتُغلِقَ الباب و تتنهد براحة لأنها تجدُ الهدوءَ هنا!

لكنها سمعت صوت تحدث أحدهم و أيضاً بعض القهقاتِ الخفيفة و كانت تعلمُ جيداً أنها لمجموعة للمُمرضاتِ اللواتي يتخدنَ المكتبة مكاناً للتحدث عن الآخرين!

"آوه أنظروا ماذا لدينا هنا!"

لمحتها إحداهنّ و هيَ تُطل برأسِها من خلفِ الرفوفِ لتخرجنَ باقي المُمرضاتِ و تتجمد هي مكانها.

لمَ عددهم زاد واللعنة؟!

لقد كانو ثلاثة و الآن عشرة يقِفونَ أمامها و هي لا تُنكِر أنها تشعر ببعض الخوفِ ممِا قد يُقدِمون على فِعله!

"طبيبة المُستقبل التي قالت أنها ستُصبح أعلى مرتبة مني!"

أردفت تِلك السمينة بينما تقوم بمضغِ العلكة بشكلٍ واضحٍ ليطلقَ الأخرياتُ ضحكة جماعية ساخرة!

لكن ميلين لم تكُن قادرة على أن تنطِق بكلمة واحدة و لا تعلمُ لِماذا!

هي عادة تتخيل أنها ستُواجِهم لكنها تقفُ كالفاشلة عندما تكونُ أمامهم!

حاولت تجاهُلها بينما تتمسكُ بعلبة طعامِها لتتوجه نحو الجهة اليُمنى و تُحاوِلَ الذهابَ لكن إحادهن و قفت أمامها لتُردف

"لا تلعبي دور الباردة علينا أيتها الطبيبة المُزيفة!"

مُزيّفة؟

هل هيَ حقا طبيبة مُزيفة؟

بدأنَ بالضحِكِ مُجدداً لتضغط على علبة طعامِها و تُردِف بهدوء

"مالذي تُريدونه مني؟"

نظرن إلى بعضهن البعض لتتقدم السمينة و تأخد علبة طعامِها منها لتقوم بضربِها مع الأرضِ حتى أصبح حذاء ميلين مُلطخاً بالصلصة و الأرز.

Dr.Zhang || الـطَبِـيب زَانـْغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن