Bonus Part •Happy Birthday Dr, Zhang•

51.3K 3.6K 3.1K
                                    

اليووم ايييششش؟؟؟😭💜

اليوم كملت طبيب زانغ سنة كاملة داخل الواتباد😭✨💜هابيي بييررثدااي دكتر زاانغ😭🌻🎂

في مثل هذا اليوم نزلت الرواية و في مثل هذا اليوم نشرت اول فصل و في مثل هذا اليوم تعرفتم عليها و حبيتوها و دعمتوها و وصلتوها لمليون مشاهدة حتى قبل إكتمال سنة ثانك يو سوو مااتتش😭💜

و هذا بارت خااصص بمناسبة عيد ميلادها💜😭🌻

بس لا تتوقعون مني بارت خاص كل عيد ميلاد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه😂💔

ويت نسيت اسوي دخلتي الخنفشارية !!

دخوولللل خطييررر يطيير البيجامات و الملابس الداخلية و كلشي🐂😳!!!

Part 1.

°°°

بين الحاضِر و الماضي، و المُستقبلِ البعيد الذي نطمحُ له، نجد أحياناً أننا ندور و ندور فاقدين أملاً ضئيل التحقيقِ مخبئ بين ثناياَ قلوبِنا.

نهرب من الواقع بالتفكير بتلك المرحلة، مرحلة الوصول للقمة، نبتسم غير مدركين للفرص التي تنكز أكتافنا من الخلف في أمل أخد بعض الإهتمام منا.

تترجى طلباً في عدم الإستسلام تحت عبارة-لم يعد هناك شيء مثير للإهتمام-، بلى! الكون كله يتحرك راغِباً في تحركُكَ أيضاً، فهل ستظل واقِفاً مكانك دون التقدم للمرة العاشرة أو العشرين؟

حتى أذكى العلماء كرر سنته الأخيرة حتى ينجح، لذا لا تكُن كسولاً ربما يظهر منك نور لا يُنير من حولك و حسب بل يحرقُهم لشدة قوتِه.

ستفقد ما إعتدت و تعلقت بوجودِه و عندما تشفى من ذلك الألم و تبدأ بالتعود على شيء آخر ستفقده مجدداً و ربما ستنكسر لكنك ستكون أقوى مما كنت عليه في البداية.

كل ما عليك فِعله هو الذهابُ مع التيار، و صدقني كل شيء سيكون على ما يرام بعدها.

••••

" لا يُجيب"

تمتمت بهدوء ثم وضعت الهاتفَ على الطاولة، طُرق الباب فجأة فوقفت بإتجاهه مسرعة لتجدته يقف بإبتسامة ساحرة.

"آه كيف لك أن تتأخر هكذا لقد ظننت أنك لن تأتي"

بدأت بهزه من قميصه بينما تتذمر بإنزعاج فأحاطَ خصرها بيده اليمنى حتى يسحبها له و يقوم بإحتضانها مُغمضاً عيناه.

"من سمحَ لك بالذهاب بدوني ميلين، لقد أخبرتك أنني سأنتهي و نذهب معا"

Dr.Zhang || الـطَبِـيب زَانـْغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن