Chapter°9°

61.1K 5.7K 3.6K
                                    


وخنيييي شو تدشيييي داشي.شيمنشي شيخونشي بوتخاتشي~😳💫💜
يلي عرفت وش اغني اعرفها ييشينغ ستان نامبر وان😏1⃣







••°°•••••°°••

دفع الباب بقوة كبيرةٍ خلفه جاعِلا من جسدِها يهتز من صوتِ الإغلاقِ لتشعر بقلبِها يقع بمعِدتها، ورُكبتيها لم تعودا قادرتان على حملِها فور إدارتِه لمفتاح الباب بيد و بيدهِ الأُخرى يحمِلُ مِقبط شعرِها...

سقطَت سلّة الأدوية بسبب إرتخاء يدِها التي ترتجف، هي كانت تُحدق بالمقبط بغير تصديق وقلبها يضرِب بقوة جاعلا منها تشعر برغبة في الهروب إلى أبعد نقطة والإختباء مِنه..

هو كان يتقدم نحوها بهدوء و عيناه الحادة والهادئة بنفس الوقت تختِرق جسدها وعيناها كالأسهُم الحادة..

هو رفع يده التي يحمِلُ بِها المِقبط أمام وجهها المُرتعِبِ ليُردِفَ جاعِلا من أنفاسِها تنقطِع لثانية!

"هل هذا لك؟"

هي تِلقائياً قامت بالنفي برأسِها بسرعة ترفض الإعتراف بفِعلتِها ليتوقف عن التقدم عندما وصلت للحائط ولم يعُد لها مسافة كافية للعودة للخلف أكثر..

هو شعر بأنفاسِها المُظطربة و صوت دقاتِ قلبِها الخائفة قامت بفضحِها، لِذا هُوَ علِم أنها تكذِب ولا تقول الحقيقة..

أستمر بصُنع تواصل بصري معها بينما هي فقط لا تعلم ما عليها فِعلُه ليرفع يدَهُ نحوها..

هي ظنت أنه سيقوم بضربِها، أو سحب شعرها لذا أغمست كِلتا عيناها بقوة، لكنه أخد مِقبطاً آخر للشعر كانت تضعُه بالخلفِ وهو الوحيد الذي يُمسِك الخصلات القصيرة المُتبقية، لِذا فور نزعه له إنسدل شعرها القصيرة و الغرة المُبعثرة على جبينها ورقبتِها..

مد كِلتا يداه أمامها أحداهُما يُمسِكُ بِها المِقبط الأول والأُخرى المِقبط الذي أخده للتو من شعرِها ليُردف ببرود..

"هل لديكِ تفسيرٌ لهذا إذن؟"

نظرت لليديه لتشعر برغبة في البُكاء، هي الآن بورطة كبيرة و بالتأكيد ستفقِد مُستقبلها هُنا واليوم بالتأكيد!

"مالذي كُنتِ تفعلينه بمكتبي ميلين!"

صرخ بوجهها فجأة عِندما لم تنبِس بأي حرف،حتى أغمضت كِلتا عيناها بصمت وأنزلت رأسها نحو الأسفل..

هو قام بندائها بأسمها مُباشرة و دون رسمية أيضاً!

هي أيقنت أن عليها الدفاع عن نفسِها ونَكر التُهمة المُلفقة لها لِذا رفعت عيناها ورأسها وهي لا تزال تلتصق بالحائط بسبب قُربِه لتُردِف مُحاولة إستجماع نبرة صوتٍ أكثر وُضوحاً..

Dr.Zhang || الـطَبِـيب زَانـْغ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن