البارت7

4.7K 102 0
                                    

خرج ياغيز من البلازا و ذهب إلى الشركة....ذهب إلى مكتبه كان والده ينتظره و هازان قد ذهبت إلى عملها إلا أنها عندما رأت قدوم ياغيز ذهبت إلى الباب و تتصنت عليهم....
حازم...."أنت كيف تخرج هكذا.... لا تقل لي أنك تعاطيت المخدرات مجدداً....
هازان خلف الباب..."ماذا هل يتعاطى المخدرات.....
ياغيز..." لا أبي لا تقلق....
حازم ..."أنظر إلي لارى... إياك أن تفكر بذلك و إلا لن أتعرف عليك.. .
ياغيز..." أبي لماذا لا تثق بي...
حازم...:"أريد أن أثق بك و لكن...
قاطعه ياغيز قائلا:"أبي أريد أن أقول لك شيئا.... أريد أن أسكن لوحدي في البلازا....
حازم:"هل البيت الذي كنت إشتريته لتسكن فيه انت و فرح....
هازان خلف الباب.." فرح من هي فرح....
ياغيز..."أجل ....
حازم .." لا مستحيل لن تترك القصر ياغيز ...
ياغيز..."لماذا .... إن كنت تخاف أن اتهور و أتعاطى ذلك السم فلا تخف أبي أنا تعالجت حقا.....
حازم..." حسنا فليكن ماتريد لكن بشرط...
ياغيز..."شرط ؟! ما هو..."
حازم..." وجدت لك شخص يكون معك دائما و سيراقبك طوال النهار ....و في الليل ستكون الخادمة في البلازا لتراقبك.... إن لم تقبل بهذا الشرط فلن أقبل أنا كذلك أن تعيش وحدك...
ياغيز..."أبي أنت ماذا تقول.... من هذا الشخص...
حازم..."هازان...
ياغيز..."هازان؟! من؟!.  .
حازم..."مساعدتك هازان...
ياغيز.."ماذا... أبي أن
قاطع حديثهم صوت الباب فإذا بهازان تدق الباب و تدخل المكتب و تقول..."حازم بي هذا هو الملف الذي طلبت أن أحضره ليراه السيد ياغيز....
حازم.."تمام ابنتي...ادخلي.... أنت اجلسي الآن و اهتما بعملكما لأخر لدي موعد ...

أحببته في إنتقامي (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن