البارت46

2.7K 66 2
                                    

هازان:"ياغيز أنا ....
قاطعها قائلا:" أنت ماذا هازان؟! أنت ماذا؟! أنت عدت إلي و أخبرت الجميع أنك تحبينني لأنك كنت خائفة أن تخسرينني...كنت خائفة أن أموت أليس كذلك؟! ..
هازان:" ياغيز....
ياغيز:" أنت فعلت هذا بدافع الخوف...ليس لأنك تصدقينني....و تتقين بي هازان.... أنت تتقين بالجميع حتى أنك تصدقين أي كلمة تقولها فرح بالرغم أنك تعرفين أنها مخادعة.....و لكن مع ذلك تصديقينها....أليس كذلك هازان:"ياغيز صدقني أنا....
قاطعها قائلا:"لكنك لا تصدقينني هازان......لا تصدقين....
نزلت دمعه من عيونها المرهقة لكن ياغيز عندما رآى دموعها لم يستطع أن يراها هكذا لكن عليه أن يعلمها
درس كي تصدق كلامه في المرة القادمة....وضع رأسه على المخدة و استدار إلى الجهة الأخرى قائلا:"هازان هلا ذهبت أنا متعب أريد أن أنام...هلا ذهبت....
هازان:"هل يمكنك أن تنظر إلي لنتحدث.....
ياغيز:" ليس الآن هازان ليس الآن.... أنا متعب ...و أحتاج إلى الراحة...اذهبي لطفا اذهبي....
اقتربت هازان منه و هي تحاول أن تلمسه و تضع يدها على رأسه إلا أنها تراجعت حين سمعته يقول:" فقط اذهبي هازان لطفا....
غادرت هازان الغرفة و جلست على الكرسي و تقول:" إنه محق هازان إنه محق....
ياغيز و هو يضع يده تحت رأسه:" أعتذر هازان لكنك اتعبتني كثيرا....جرحتني كثيرا هازان .... لكن عليك أن تتعلمي أن تتقي بحبيبك أكثر من أي شخص آخر....لا يمكنني أن استمر في هذه العلاقة إن لم تكن هناك ثقة...لا يمكن...

أحببته في إنتقامي (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن