البارت32

2.8K 67 0
                                    

في هذه الأثناء دخلت هازان
هازان:" حازم بي هذا أنت ماذا تفعل هنا....
وقف حازم قائلا:" آه هازان ابنتي ... أساسا وجدتني سأخرج الآن
حاول حازم أن يغادر رفعت هازان صوتها و هي تسلم على أمها و تتظاهر بالسعادة .... قالت :" أمي لدي خبر لك .... سنان أعتذر مني و قبلت اعتذاره ....قررنا أن نتزوج....
وقف حازم و انصدم إلا أنه أكمل طريقه لأن الكثير من الشكوك تتجول في ذهنه عن ياغيز و أنه يشك بأن ياغيز هو مغتصبها .... خرج من البيت و توجه إلى السيارة و طلب من سائقه أن يأخده إلى القصر....... د قالت فضيلة لابنتها :" ماذا أنت ماذا تقولين هازان ... أي زواج هذا .... ألم تكوني تريدين الزواج من ياغيز ماذا حدث الآن .....
هازان :"آه لهدا أتى حازم بي إلى هنا أليس كذلك...
فضيلة:" لا تغيري الموضوع هازان
هازان:" أمي أرجوك لا تسألني عن شيء تمام لا أريد أن أتحدث في هذا الموضوع
ذهب حازم إلى القصر و توجه إلى الورشة و كان عقله مشوش....و يتذكر حادث ياغيز بعد ليلة اغتصاب هازان .....تذكر كلام فضيلة ....هازان دخلت إلى غرفتها و هي تنفجر بالبكاء و تتذكر كيف ركدت إلى سنان و أخبرته أنها قبلت اعتداره و قبلت الزواج منه........
في المساء عاد ياغيز إلى القصر و رآه حازم .... توجه ياغيز إلى غرفته .... و أراد أن يغير تيابه....دخل عليه حازم و لا يعرف كيف سيسأله إن كان هو من اعتدى على هازان.....دخل حازم إلى غرفة ياغيز دون أن يستأذن منه
ياغيز:" أبي هذا أنت..... (ظل حازم ينظر إليه و هو مصدوم) لماذا تنظر إلي هكذا ....هل هناك شيء أبي...
حازم :" هازان ستتزوج هل لديك علم
ياغيز:" ماذا؟!
حازم:" ستتزوج من سنان
ياغيز:"هل تمزح معي أبي ...لا يمكن هذا .... أساسا كنا سنتزوج ...افترقنا اليوم... هذا لا يمكن.....
قاطعه حازم قائلا:" أساسا لم يكن علم لامها بزواجك منها ....
ياغيز:" ماذا...
أخد ياغيز سترته و أراد أن يغادر أوقفه حازم قائلا:" هل أنت من اغتصب هازان.....
استدار ياز و نظر إليه و هو يطأطأ رأسه من الخجل على فعلته
حازم:" أنظر إلى عيوني و اخبرني هل أنت من اغتصب هازان ....
مازال ياغيز في مكانه و هو يغمض عينيه فهم حازم و حصل على جوابه عض على يده و جلس على السرير ....قائلا :" ماذا فعلت يا بني ماذا فعلت...
غادر ياغيز الغرفة و هو يركد في الدرج ركب سيارته و توجه إلى بيت هازان....

أحببته في إنتقامي (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن