البارت30

3K 68 0
                                    

فرح عندما رأت هذا الحب الذي لا تستطيع أن تدمره كما أن خطتها بأن تشعل النيران بينهما لتفك عقدة علاقتهما تجد أن هذه العقدة قويه بينهما ..... ذهب ياغيز و هازان إلى السيارة و توجهوا إلى الشركة ..... تركت هازان ياغيز في مكتبه و أخبرته أن لديها عمل في الخارج و ستعود بعد ساعة ......أرسلت رسالة إلى فرح طلب ملاقاتها في المطعم القريب من الشركة....أخدت هازان التاكسي و ذهبت إلى المطعم و جلست في الطاولة و هي تنتظر قدوم فرح....... بعد لحظات وصلت (القرعة 😂) فرح إلى المطعم اتصلت بهازان و أخبرتها عن قدومها ....و قفت هازان لتراها..... بعد أن رأتها فرح توجهت إليها و جلست بجانبها على الطاولة....
فرح:"اييييي ماذا تريدين مني أنا أسمع .....
هازان:"ابتعدي من ياغيز.....
فرح:"لم أفهم......
هازان:"فهمت قصدي جيدا.... ابتعدي عن حبيبي ياغيز ..... لا أراك تدورين حوله....
ابتسمت ساخرة منها:"أنت لماذا تطلبين مني أن أكون بعيدة عن ياغيز..... ألا تتقين به...
هازان:"بلى أثق به ...و كثيرا أيضاً..... أنا لا أثق بك لأنك لعوبة وسخة.....
فرح:"كأنك نظيفة أليس كذلك؟!! و الله يا عزيزتي هازان أشفق عليك ....حقا أشفق عليك.....
هازان:"أنت ماذا تقولين... إلى ما تلمحين.... لا تتحدثي بالالغاز .... قولي لنرى ما لديك
فرح:"تمام سأتحدث.... ألمح إلى ما فعله ياغيز بك هل نسيت؟! أليس هو من إغتصبك
هازان:" أين علمت بهذا....
فرح:"لا يهم أين عرفته....و لكن السؤال كيف استطعت أن تسامحيه بهذه السهولة...... هل نسيت بهذه السرعة أنه من دمر حياتك..... لم أكن أعرف أن كرامتك رخيصة إلى هذه الدرجة....
هازان:" أخبريني من أخبرك بكل هذا ااااااااااااا
فرح:"ليس من شأنك من أين عرفت .....
تركتها هازان و غادرت المطعم و هي غاضبة ..... أخدت تاكسي و عادت إلى الشركة ..... كان ياغيز في المكتب ....دخلت إلى المكتب و هي تقول ..." هل أنت من أخبر فرح
ياغيز:" هازان هل أنت بخير ماذا حدث ..... أخبرت فرح بماذا تحدثي بوضوح....
هازان و هي تصرخ :" هل أنت من أخبر فرح بأنك من إغتصبني تلك الليلة .....
ياغيز :" هازان أنت ماذا تقولين .... لماذا سأخبر فرح ااا ....
هازان :" لا تكذب علي ياغيز ..... أنا و أنت فقط من يعرف بهذا الأمر ...... من أين ستعرف إن لم تخبرها ااااااااااااا
ياغيز:" ما ادراني.    أنا
قاطعت كلامه و دفعته حتى سقط على الكرسي و حطمت هازان كل ما في المكتب و هي تصرخ :" أنا اكرهك ياغيز ...... لماذا فعلت بي هذا أنا سأستقيل.....
ياغيز:" هازان اهدإي أرجوك .....اسمعيني .....
لم تهتم به هازان ....غادرت المكتب و هي تركد في الدرج ركد ياغيز وراءها .....مسك بذراعها و عانقاها من وراءها و يقول:" لا تذهبي هازان لطفا ..... صديقيني أنا لم أخبر أحدا بتلك الليلة ..... كيف سأفعل بك هذا هازان و أنا أحبك....
طبع قبلة على عنقها و قال :" لا تذهبي هازان ..... أنا أحبك ......
أغلقت هازان عينيها وهي تبكي و تقول :" اتركني ياغيز اتركني ....
ياغيز:" لا لن أترك
صرخت و قالت :" اتركني هيا اتركني...
صرخ ياغيز قائلا:" لا لن أترك ...لن اترك هازان لن أترك....

أحببته في إنتقامي (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن