البارت36

2.7K 59 3
                                    

بعد أن أطلقت هازان تلك الرصاصة دفعته بعيدا عنها حتى سمعته يسقط على الارض ....رمت السلاح من يدها و لا ترى شيء كانها أصبحت عمياء مجددا....كان المكان مظلم ...
...دخل الجميع أهل البيت ..فضيلة جوكهان ..سنان .و حازم .....توجهو الى غرفة هازان و هم يسمعونها تقول :" من أنت ؟! ماذا تريد مني ....من أنت يا هذا لما أنت صامت ....
دخلوا الى البيت و كان المكان مظلهما ....دهب سنان مع جوكهان لنظروا الى الكهرباء و هم يستعينون بضوء الهاتف .... بعد لحظات عادت الكهرباء  ..... و أصبحت هازان تستطيع الرؤية ..... رأت ياغيز على الارض و هو غارق في دماءه ..... احمر وجهه و هو يحاول مقاومة الالم ..... ظلت واقفة من مكانها و هي مصدومة مما تراه عيناها ...."هل حقا هو ياغيز ..."
ركدت نحوه ....جلست على الارض و هي تحاول أن تلمسه ... قال لها و هو ينطق تلك الكلمات لصعوبة " ابتعدي هازان .... لا تقتربي مني .....
هازان و هي تحاول لمسه :" ياغيز ....
ياغيز :" كم مرة حاولتي قتلي ربما هءه المرة تنجحين و تتخلصين من خجلك هازان ... أليس كذلك ....
هازان و يداها تحاول أن تلمس بشرته :" ضعني أضغط على الجرخ انك تنزف كثيرا ياغيز .....
ياغيز و هو يحاول الصراخ ان ألمه يستصعب عليه ذلك ..." قلت ابتعدي هازان لا تلمسني تمام ....
هازان :" لا تصرخ ياغيز ....شششش إصمت هذا يؤلمك ......
قال لها و هو يغمض عينيه و يغيب عن الوعي " أتيت لأراك آخر مرة قبل أن أذهب الى أمريكا .... و لكن ...لكن ....
أغمي عليه رأته هازان و هي لا تدري ماذا ستفعله وصل حازم و فضيلة الى الغرفة ..... لم يصدق ما تراه عيناه ...هل حقا هو ابنه الذي على الارص مجددا .....
حملت هازان رأسه و هي تمسح بشرته الشاحبة و تقبله على جبينه و قالت و هي تصرخ و تستنجد أهل السماء .....
- " ياغيز إفتح عينيك ياغيز ...لا لا ... أرحوك لا تفعل بي هذا ياغيز ..... افتح عينيك ياغيز .....
ركد خازم نحوه و هو يرى السلاح على الارض .....
- " ياغيز بني ماذا حدث لك .....افتح عينايك بني ..... "

أحببته في إنتقامي (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن