-" ياغيز في الحقيقة أخي...
-" جوكهان:" لأقول أنا هازان...عليك أن تتزوج بها ياغيز و في أقرب وقت ممكن....
-" ياغيز... أنت ماذا تقول .... كيف تتحدث هكذا و تقرر هذا من نفسك اااا.... أساسا أنا لست مستعداً الآن
-" جوكهان.... لا تحاول أن تتهرب من مسؤوليتك يا سيد ياغيز ...ليس لأنك إبن عائلة غنية تستطيع أن تتهرب من ذنبك و ما فعلته بأختي...قلت ستتزوجان....يعني ستتزوجان....
-" اوووف ياااا...ياصبر أين وقعت أنا...
-" جوكهان...ايڤيت ياغيز بي حقا تحتاج إلى صبر معي..
-" هازان.... أنت ماذا تفعل أخي....اتركه وشأنه أساسا استيقظ الآن و أنت تزعجه....
-" اصمتي أنت دعي الحديث للرجال تمام ....
-" ياغيز...تمام جوكهان بي سنتزوج و سيكون كل شيء كما تريده أنت...
ضربه جوكهان على كتفه حتى شعر بالالم في جرحه
-" أحسنت يا رجل هكذا يكون الكلام ....
-" اااه لقد ألمتني يا هذا....
-" هازان... أنت ماذا فعلت؟!.
-" جوكهان... أعتذر منك يا صهري لم أقصد تعرف عندما سمعت موافقتك فرحت لدرجة لا أعرف ماذا أفعل...
ضحك ياز و هو يشعر بأن أعصابه تلفت و هو يسمع حديث جوكهان و تصرفاته المضحكة والغريبة وضع يده على جبينه..رفع رأسه و رأى هازان تبتسم حين رأت ابتسامته...حينها استجمع نفسه و إختفت ابتسامته تلك...
جوكهان:" سأخرج الآن يا صهري لم أخبر أمي بالخبر السار هذا سأذهب إلى البيت الآن و أتحدث ..
لم يكمل حديثه حينما دخلت فرح و هي تلبس لباس يفضح صدرها و ساقيها.....
جوكهان:" يا سبحان الله... ما الذي أراه ... إذا أردت أن تأخد روحي فليس لدي مانع .... إن كنت سأموت بين يدي هذه الجميلة...
ابتسمت هازان و هي ساخرة و تقول :"جميلة من أين.....
فرح:" ما هذا ....هل أنت مجنون يا هذا ماذا تقول
جودهان:" أنا فقط أقول شعرا لشاعر**** هل تعرفينه....
فرح:" و هل تظن أن هذا المكان مناسب لهذا
ركدت نحو ياغيز قائلة:" ياغيز هل أنت بخير .....حينما سمعت بالخبر لم آتي من قبل حتى عرفت أن والدك ليس هنا الحمد لله على سلامتك....
ياغيز:"أنا بخير.... بخير....
هازان:" أنت ماذا تفعلين هنا ااااا لماذا أتيت
فرح:" هازان اهدا أنا لم آتي إلى هنا لكي أخلق المشاكل أساسا سأذهب إلى أمريكا الليلة....جئت لأطمئن على ياغيز و أودعه و في نفس الوقت أعتذر...
هازان:"اعتذار؟!
فرح:"أعتذر منكما.... لأنني كنت أغار و كنت السبب في فراقكما....هازان دلك اليوم أتى إلي ياغيز و كان غاضبا مني و رأيت الكره لي في تلك اللحظة ....أخبرني أنك اتهمته أنه هو من أخبرني عن ماحدث لك.... صديقيني ليس هو ..... ياغيز لم يخبرني شيئا....
أنت تقرأ
أحببته في إنتقامي (كاملة)
Romanceملخص قصة تتحدث عن فتاة عمياء تستعد لزواجها تتعرض للأغتصاب في احد أزقة اسطنبول ...كانت تحاول العودة إلى بيتها لأنها كانت ضائعة تطلب المساعدة من أحد المارة لكنه يستغل ضعفها و يغتصبها بلا رحمة إلتهب جسدها بأنيابها في العلن و تركها في حطام ....فهي لا ت...