البارت20

3.6K 79 0
                                    

فرح :"ياغيز أنا أعتذر منك...
ياغيز:"اعتذار ماذا ...
فرح:"أعتذر على ما سببته لك في الماضي لأنني خنتك أنا حقا نادمة ... اقول لو تسامحني و نعود كما كنا قبل ...يعني حبي.....
ياغيز:"لا تكملي مستحيل أن نعود كما في الماضي فرح صحيح أنني كنت أكرهك كثيرا و كنت غاضبا أيضاً و لكن الآن لا تقلقي نسيت كل شيء ..... إذا أردت يمكننا أن صديقين فقط ... هذا إن كنت تردين طبعا....
فرح و هي تبتسم ابتسامه خفيفه:"طبعا أريد ..... أصدقاء إذا
مدت يدها لتصافحه صافحها ياغيز و هو يبتسم:"اصدقاء....
صمت قليلا ثم قال:"فرح أريد أن أسألك عن شيء طبعا اذا كنت لا تمانعين....
فرح:"تفضل ياغيز اسأل...."
ياغيز:"أخبرني من يكون ذلك الشخص الذي وجدته معك في الغرفة...
طأطأت فرح رأسها و قال لها ياغيز:"أعتذر ما كان علي أن أسأل .... يعني كان عندي فضول هذا هو...
رفعت راسها و قاطعته قائلة:"سنان.... إنه سنان ...
ياغيز:"سنان؟!.... هل أعرفه.....هل هو نفس الشخص الذي تحدتث عنه مع هازان
فرح:"أجل هو... كان حبيب هازان.... تعرفت عليه عندما كنت أريد شراء الممنوعات كان يبيعها هو أيضا..... لأنه يريد المال ليحضر لحفلة الزواج كان يريد أن يفرح هازان.....كنت غبية لأنني أعجبت به وقمت بإغراءه ..... بعد انفصاله مع هازان و لا أدري سبب هذا الانفصال...اصطحبته مع إلى أمريكا .....ليغير الجو ....
ياغيز:"أنت ماذا تقولين    ....
فرح:"ياغيز لو تعرف كم ندمت لأنني خنتك لم أعرف كم أعشقك حتى رحلت.....عرفت اهميتك في حياتي.....
ياغيز:"فرح تأخرت كثيرا عن هذا الكلام هل تعرفين
فرح:"أجل أعرف.... لأن هازان موجودة في حياتك أليس كذلك...."
ياغيز:"أنت ماذا تهذين فرح...
فرح:"أنا اهذي أليس كذلك؟! أنا أقول ما أراه ياغيز ....
ياغيز:"أنت ماذا ترين ااام..
فرح:"أرى أنك أصبحت عاشق لهازان أرى هذا من نظراتك لها.....حتى نظراتك تغيرت ياغيز. لأنك لا تنظر إلي هكذا عندما كنا حبيبين...
ياغيز:"أنت ماذا تقولين أنت تهذين فرح ربما تعاطيت كثيرا من المخدرات حتى أصبحت تتفوهين بهذا الكلام...... سأذهب الآن لدي عمل.  .
ترك ياغيز فرح و هو يتوجه إلى الشركة و يقول بصوت هامس:"أجل أحبها ... أحبها كثيرا لكنني لا استحق هذا الحب.....
و فرح جالسة في مكانها طلبت من النادل أن يحضر لها فنجان آخر من القهوة و قالت في نفسها:" أعرف جيدا ماذا أقول ياغيز..  أنت حقا أصبحت عاشقا هذه المرة..... هذه الفتاة غيرتك ......
ذهب ياغيز إلى الشركة ...توجه إلى مكتب هازان ليسألها عن برنامج عملي لهذا الاسبوع فتح الباب دون أن يستأذن وجد هازان مع سنان يمسك يدها و يقول لها:"سامحيني هازان ...."
عانقها و قبلها على خديه و هو يمسك بيدها و يقول مجددا :"هازان أعرف أنك مازلت تحبينني لو لا ذلك الحقير الذي لا أعرف من يكون كنا سنتزوج الآن و يكون عندنا اولاد ....و لكن لا تقلقي حبيبتي عندما أعرف من هو سأقتله .... لأنه تسبب لك بالاذى..."
استادرت هازان وجهها و رأت ياغيز أمام الباب أزاحت يديها و تركت يداي سنان و قالت:"ياغيز. ..
ياغيز:"آسف دخلت دون أن استأذن..... سأذهب اكملا حديثكما ....."
أغلق ياغيز الباب أرادت هازان أن تتبعه امسكها سنان من ذراعها قائلا:"هازان إلى أين ستذهبين دعنا نكمل حديثنا ..
دفعته هازان قائلة له:"أنت ماذا تريد مني ألست في الأصل أنت من أراد الابتعاد ... لماذا دخلت حياتي مجددا اااا...
سنان:"أنت ماذا تقولين هازان
هازان:"سنان أنت لم تعد تعنيني شيء تمام. ...لذا أخرج من حياتي و لاداعي أن تأتي الآن و تقول أنك تريد أن تحقق العدالة لي.....
سنان:"هازان أنت ماذا حدث لك ... أنت تغيرت كثيرا.  هل يوجد شخص في حياتك....هل تحبين شخص آخر.. اخبريني من هو....
نظرت إليه هازان و لم تكترث لكلامها فأسرعت و خرجت من مكتبها ... ذهبت إلى مكتب ياغيز و لم تجده هناك...توجهت إلى الخارج و وجدته يركب سيارته و يسوق بسرعة. .....

أحببته في إنتقامي (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن