وضع ياغيز الفنجان فوق الطاولة و هو يضع يده على فمه ....
ياغيز " امم بوني ياااا .....
جوكهان:" حلال عليك يا صهري ....
ياغيز:" هل وضعت هازان الملح في القهوة .... أليست قهوتكم مالحة؟!!
فضيلة:" لا ليس جميعنا في فنجانك فقط.... ألم أقل أن شباب اليوم ليس لديهم علم بالتقاليد ....
جوكهان:" و لكن هازان تعرف بالتقاليد ... أنا حقا فخور بها....
هازان و هي تنظر من بعيد و تضحك :" لم ترى شيىا حبيبي سيختفي هذا الغضب قريبا عندما نتزوج سأريك كيف تغضب مني....
حرك ياغيز رأسه و رأى هازان داخل المطبخ تنظر إليه من النافذة و رآى ابتسامتها تلك التي تسحره .... إختفت ابتسامتها تلك و أصبحت تائهة في بحر عيونه و هي تنظر إلى عينيه....
حازم:" يا جماعة دعنا ندخل في الموضوع أنتم تعرفون جميعا سبب مجيئنا هنا...جئنا لنطلب يد بنتكم لابني ياغيز في سنة الله ورسوله....
جوكهان:" ليس لدينا مانع نعطيكم ابنتنا هازان....ليسعدهم الله ....
تناولا عشاءهم و كانت السعاده تظهر على هازان عكس ياغيز الذي يخفي سعادته في هذه الليلة....
مرت الأيام بسرعة..... الجميع يستعدون لليلة الحناء و العرس..... ياغيز في القصر يبدأ استعداداته في القصر يظهر سعادته البالغة لهذا اليوم إلا أنه عندما تكون هازان موجودة يظهر الغضب ..... إلا أن هازان تعلم جيدا مدى سعادته لأنه سيتزوج بها
في ليلة الحناء كانت النساء مجتمعات في بيت هازان يرقصون و يغنون.....كانت هازان تشعر بسعادة لا مثيل لها.....لم تشعر بهذا من قبل....تزينت هازان و هي تلبس فستان أحمر و تضع وشاحا أخضر على رأسها وضعت الحناء في يدها و هي ترقص بين النساء...كان ياغيز واقفا خارج البيت هرب من الشباب الذين يرقصون في الخارج و يضربون الطبول هرب من جوكهان الذي جعله يرقص كثيرا مع الرجال....ذهب إلى بيتها ليراها ...وقف خارج البيت و هو ينظر إليها من النافذة ....كم تبدو فاتنة و هي ترقص ....كم يليق بها اللون الأحمر.....بينما كان تائها في النظر إليها وضع جوكهان يده على كتفه حتى أخافه...
جوكهان:" أمسكت بك أيها الهارب....
- ياغيز:" بسم الله يا أخي ألا تعرف أن تحدث صوتا و تخبرني أنك هنا الله الله أخفتني....
- جوكهان:" أنت ماذا تفعل هنا لماذا اختفيت فجأة من بين الرجال اااا أخبرني لأرى....
ياغيز:" اااا .. آه ...في الحقيقة سقط من شيء هنا لابحث عنه....
جوكهان:" مممم حقا ما الشئ الذي ضاع منك ااا
ياغيز:" اااا لا شيء مهم أنت لا تهتم...
جوكهان:" دعني لاخمن الشي الذي ضاع منك....قلبك الذي أسقطت هنا أليس كذلك
مسك جوكهان بذراعه و اخده إلى البيت
ياغيز:" ماذا تفعل
دخل جوكهان و معه ياغيز بين النساء و هو ينادي على الرجال ليدخلوا و يشاركو جميعا في الرقص...
_ انظروا من وجدت في الخارج ينظر إلى زوجته المستقبلية بالسر...
إحدى النساء :" إنه العشق جوكهان ... أنه العشق...
دفعه جوكهان إلى جانب هازان حتى أصبحا قريبان جدا
جوكهان:" هيا اضربو الطبول يا رجال لنرقص حتى الصباح...هيا يا صهري ارينا ما لديك....
أنت تقرأ
أحببته في إنتقامي (كاملة)
Lãng mạnملخص قصة تتحدث عن فتاة عمياء تستعد لزواجها تتعرض للأغتصاب في احد أزقة اسطنبول ...كانت تحاول العودة إلى بيتها لأنها كانت ضائعة تطلب المساعدة من أحد المارة لكنه يستغل ضعفها و يغتصبها بلا رحمة إلتهب جسدها بأنيابها في العلن و تركها في حطام ....فهي لا ت...