البارت19

3.5K 79 0
                                    

#الفصل١٣
قرر ياغيز أن يهتم بعمله و يتهرب من حبه لهازان فأصبح عاشقا لها إلا أنه كما يقول لا يستحق حبها..... بعد انتهت مدة الراحة.... ذهب إلى الشركة و هناك إلتقى بهازان لكنه يتهرب منها....دخلت هازان إلى مكتب ياغيز لتعطي له ملف الصفقة .... أرادت أن تغادر إلا أن باب المكتب فتح ودخلت فتاة عارية الساقين..... دخلت إلى المكتب دون أن تستأذن رفع ياغيز رأسه وقف و هو مندهشا قائلا:"فرح هذه أنت... ماذا تفعلين هنا..."
اتجهت فرح نحو ياغيز و حاولت أن تقبله على خديه قائلة له:"ما هذا الاستقبال حبييي...أهكذا تستقبل حبيبتك....
تراجع ياغيز إلى الوراء دفعها قائلا :"من حبيبك ....
هازان تنظر إلى فرح و هي تشعر بشيء غريب عندما تتغزل فرح بياغيز.....
اقتربت فرح منه قائلة له بصوت هامس....:"ااام لا تعتبرني غبية أعرف أننا افترقنا .  أنا أمزح فقط أمزح ..... أنا عدت من أمريكا مؤخرا و قلت لاتي و أرى صديقي ياغيز ألا يمكننا أن نعود كأيام زمان .... أصدقاء...كمان فريند... "
ياغيز:"تمام فرح تمام....
أرادت هازان أن تغادر إلا أن فرح استدارت و قالت:"توقفي....هازان أليس كذلك...."
استدارت هازان وجهها نحوها و هي مسغربة:"أجل و لكن أين تعرفيني يا آنسة فرح... أليس كذلك....."
اقتربت فرح منها و هي تضحك ساخرة و قالت:" صحيح....فرح....... من لا يعرفك يا عزيزتي...من لا يعرف تلك الفتاة العمياء لكنني أرى أنك استعدت بصرك.....
نظرت هازان إلى ياغيز و هي مصدومه كأنها تسأله بعيونها هل اخبرتها بشي ....هل اخبرتها ماذا حدث معي تلك الليلة.....
نظرت إليها هازان و قالت لها بغضب :"من أين تعرفين عني كل هذا اااا
فرح و تضحك ساخرة:"من سنان......"
هازان و هي مندهشة.."سنان؟!  "
فرح:"أجل سنان....
هازان:"أنت من أين تعرفين سنان !؟؟..."
ابتسمت ساخرة و قالت لها:"نحن صديقين .... التقيينا في أمريكا.....
فرح تخفي سر يتعلق بها و بسنان ..... كانت ستتهور و تخبر هازان بذلك السر .... إلا أنها أنقدت نفسها من الموقف خصوصاً أنها لاحظت نظراتهما لبعض .....عادت فرح إلى سنان قائلة له:" ما رأيك أن نخرج معا أريد أن أتحدث معك ياغيز ...هل ممكن....
ياغيز:" تمام فرح لنخرج....."
خرج ياغيز مع فرح التي مسكت بذراعه أمام هازان ..... و خرجا من المكتب ..... أبعدها ياغيز عنه قائلا لها:"أنت ماذا تفعلين فرح.....
فرح:"ياغيز السنا اصدقاء.....هل تكرهني إلى هذه الدرجة....
ياغيز:"نحن أصدقاء و لكن سيكون أفضل إذا ظلت مسافة بيننا فرح....
فرح:"تمام ياغيز كما تريد !؟!..."
كانت هازان مازالت في المكتب و هي واقفة من مكانها و هي مندهشة😶😶😶
دخل حازم إلى مكتب ياغيز دون أن يستأذن و هو يقول:"ياغيز بني....
رأى هازان أمامه قال:" آه هازان ابنتي .... هل رأيت ياغيز أين هو ...."
هازان:" خرج مع فرح.....
حازم:" ماذا فرح أنت ماذا تقولين و لكن فرح ذ.....
قاطعته قائلة:"عادت من أمريكا مؤخرا و جاءت لترى ياغيز و أخدته معها ....
حازم:" ماذا تقولين .... لماذا تركتي ياغيز أن يذهب معها لماذا لم تمنعيه....
هازان:"و لكن كيف سأمنعه ....انت تعرف إبنك أكثر مني.....
حازم:"اللعنة عليك فرح .... أين ذهبا .....
هازان:"لا أعرف ....
في هذه الأثناء ياغيز و فرح في المقهى جلسا على المائدة قال لها ياغيز:" أخبرني الآن ماذا تريدين مني فرح...."
فرح:"ما رأيك أن نستعمل القليل من هذا (المخدرات)ثم نتحدث....
ياغيز:"لا شكراً لا أريد أنا قاطعته ...
فرح:"اااه تريد أن تقول لي أن ياغيز الذي كنت أعرفه تغير أليس كذلك....
ياغيز:"فرح إن كان لديك شيء تردين قوله هيا قوليه .... و إن كنت سأسمع تفاهتك هذه سأغادر....
وقف ياغيز و هو يحاول المغادره اوقفته فرح قائلة له:"ياغيز تمام اجلس سأتحدث ....
جلس ياغيز و قال لها:"تمام تفضلي.... أنا أسمع..."

أحببته في إنتقامي (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن