البارت33

2.8K 71 0
                                    

وصل ياز إلى بيت هازان و أتصل بها ...
هازان :" لماذا تتصل بي
ياغيز:" أنا أمام بيتك .....إخرجي أريد أن أتحدث معك....
هازان:* لا أريد أن أتحدث معك ياغيز إذهب من هنا
ياغيز:" إذا لم تخرجي الآن سآتي أنا من النافذة
هازان:" تمام سآتي الآن .....
خرجت هازان من البيت توجهت إلى ياغيز قائلة :" ماذا تفعل هنا ياغيز ماذا تريد مني...
ياغيز:" إركبي السيارة هازان
هازان:" لماذا اااا ...
ياغيز:" إركبي السيارة
هازان :" لا لن أركب
ياغيز:" هازان لا تغضبيني إركبي السيارة أريد أن أتحدث معك...
هازان :" ألا يمكن أن تتحدث هنا ....
ياغيز :" أنت تعرفين عن ماذا سأتحدث إذا تحدتث هنا....سأتحدث عن الشئ الذي تخجلين منه ....و قد يسمعنوننا الجيران ....هل تردين أن يحدث هذا هازان ....ااأا هل تردين....
نظرت إليه هازان و قالت :" اللعنة عليك ياغيز .... اللعنة ....
ركبت هازان السيارة ووتبعها و كان يسوق بسرعة .... اتجه إلى الساحل أوقف السيارة ....نزل من السيارة فتح الباب لهازان قائلا لها:" انزلي....
ذهب ياغيز إلى جانب الساحل و تبعته هازان
هازان: " ماذا هناك لماذا أحضرتني الى هنا اااا
ياغيز:"هل صحيح أنك ستتزوجين سنان
هازان:" أجل و أيضا بعد أسبوع ستكون الخطبة .... ليس لدي مانع أن تحضر إلى الخطبة بعني أنك مديري السابق....
قاطعها ياغيز و إقترب منها كانت عيناه حمراوين من الغضب مسك بذراعها قائلا :" هل تمزحين معي هازان هل تردين أن تصيبني بالجنون....
دفعته هازان قائلة:" ابتعد عني ....إتركني ياغيز
ياغيز:" أخبريني لماذا لم تخبري والدتك أنني طلبت الزواج منك هل تخجلين من علاقتنا ااااا هل تخجلين من حبنا
صرخت هازان قائلة:" أجل أخجل ..... أخجل أن أصرخ و أخبر العالم أن حبيبي إغتصبني في الشارع بينما كنت عمياء .... هل حصلت على جوابك اااا .... أنا أخجل من علاقتنا لذلك لا أريد أن أعلنها للناس و لا أريد أي علاقة تربطني بك أساسا ..... هل تعلم لماذا....
ياغيز و عيناه تدمعان:" لماذا هازان ..... لماذا....
هازان:" لأن تفاصيل تلك الليلة مازلت هنا ( و هي تشير لرأسها بإصبعها....) لأنني قطعت وعدا أن أنتقم لشرفي الذي ضاع في ليلة بسبب مدمن و مريض نفسي....
ياغيز:" هل يعني هذا أنك كنت معي و تمثلين أنك تحبينني فقط لتنتقمي أليس كذلك...
هازان و هي تحكم قبصتها و هي تمسك بتابها :" إجل كان مجرد انتقام....
ياغيز:" هذا يعني أنك لا تحبينني ....تمام هازان تمام...أخدت جوابك ....أخدت جوابي....
اتجه ياغيز إلى سيارته و غادر المكان بعد مغادرته قالت هازان و هي تنفجر بالدموع :" لكنني حقا أحبك ياغيز.... أحبك

أحببته في إنتقامي (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن