البارت39

2.7K 61 1
                                    

خرج جوكهان هو الآخر بعد مغادرة سنان ليتنفس بعض الهواء النظيف خارجا لأنه لا يجد كلمات ليؤنس بها أخته هازان لأنها مهما قالت فإن لديها حق....لم يكن لها أخا بالبثة ..... هرب من أخوته حينما علم أن أخته العمياء الضعيفة تعرضت للاغتصاب ..... بدلا أن يدافع عنها و يحميها تخلى عنها و اتهمها أنها السبب و إكتفى بالهروب في هذه اللحظة شعر جوكهان بالندم تجاه هازان لأنه لم يكن لها أخا يوما .....
عادت الممرضة من بنك الدم و هي لم تجد فصيلة الدم المطابقة لفصيلة دم ياغيز عادت لتسأل عائلته أخبره حازم أنه ولده و لكنه يعاني من السكري و لا يستطيع أن يتبرع لها بالدم.....
سألتها هازان :" ما هي فصيلة دمه....
الممرضة:" O-....
هازان :" سأتبرع له بالدم انها نفس فصيلتي الدموية....
الممرضة :" حسنا يا آنسة تفضلي معي....
دهبت هازان مع الممرضة لتتبرع بدمها لياغيز و كان حازم ينظر إليها من بعيد غاضب منها لأنه متأكد أنها من أطلقت النار عليه إلا أنه يراها تخاف عليه إلا أنه ما يهمه هذه اللحظة هو أن يكون ياغيز بخير و إن لم يكن فسيكون هناك حديث آخر.....
بعد ساعة و بعد أن تبرعت هازان بدمها لياغيز .... أخرجوه من غرفة العمليات اتجه حازم نحوه و هو يضع يده على رأسه
-" ياغيز بني .....
كانت هازان تلف يديها على بطنها و كانت أصابعها تتحرك و تحاول أن تلمسه و عيناه تدمعان لأن هذه المرة الثالثة تراه في هذه الحال
- " أخبرني أيها الطبيب هل إبني بخير
- " حازم بي لن أخفي عليك شيئا ما زال وضعه خطيرا تأدى كبده سننتظر حتى الغد إذا لم يستعد وعيه لنرى ماذا سنفعل .....
- " ماذا يعني هذا
- " في الحقيقة ياغيز بي إنه لا يستجيب للدواء....
حازم :" هل يمكنني أن أراه ....
هازان:" رجاءا أيها الطبيب دعنا نراه....
الطبيب :" لا لا يمكن أعتذر ....قد يشكل هذا خطرا عليه .... يمكنك أن تنظروا إليه من زجاج غرفه الانعاش...

أحببته في إنتقامي (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن