الفصل 24

4.3K 107 1
                                    

حل أخيرا عرس سيلين .. انشغلت سيفينش وفضيلة بالتحضيرات لعرس السنة .. بعد أخبار الفضائح عن سنان وطيشه .. أصرَّت سيفينش ان تُري المجتمع الراقي أن عائلة ايجمان لا تزال عائلة متماسكة وراقية ..
عادت هازان من رحلتها من روما محملة بالثياب .. استقرت ايجه وبدأت تعمل مع صديقة ياغيز وتدرس اللغة الايطالية .. حاولت هازان ان تجعلها تفضفض عن ما تشعر به مع اقتراب عرس ياسين وان تنزع عنها الكآبة لكن هذا لم يمنعها في ان تأخذها معها لتختار فستان تحضر به العرس ..
ارتاحت ايجه لاعتقاد اختها ان سبب هروبها هو زواج ياسين وسيلين .. فما فعلته حتى هي تخجل من تذكره .. النوم مع سنان كارثة .. فما ادراك ان كان متزوجا وزوجته حامل .. رؤية ابنته تجعلها كل يوم تشعر بالتشمئزاز من نفسها كأنها هي من قتلت امها .. هذا دون النفكير انها فقدت عذريتها قبل الزواج .. امر ان علمت به امها قد تدفنها حية .. فالشرف مهم جدا بالنسبة لامها وجدها .. ستجن من التفكير .. ربما العيش ببلد جديد وبدأ حياة من الصفر قد يساعداها على النسيان ..
حل يوم العرس وانشغلت النسوة باللبس والمكياج .. فعلا التزين بالنسبة للمرأة هي افضل رياضة للتخلص من ضغط الحياة ..
كُتب الكتاب وبارك الحظور للعروسين
كانت هازان تقف مع ياسمين عندما اقترب منهما ياغيز وجوهكان
ياسمين : أرأيت ثوب ام العريس ..
هازان : كيف سمحت سيلين لحماتها ان تحظر بثوب كهذا .. رزاالة
جوهكان : ما العيب في ان يكون الانسان فقيرا هازان هانم ..
نظرت اليه ببرود ثم اكملت حديثها مع ياسمين
هازان : اتعتقدين ان حماتها ستسكن معهما ام ستتركها في ذلك الحي الشعبي ..
ضحكت ياسمين : ايه لتعش سيلين عانم مع حماتها وترى قليلا من العذاب الذي عشته. .
جوهكان : عذااب .. هل كانت امي تجعلك تنهضين في الخامسة صباحا لتصنعي خبزا .. انتظري هل دخلت المطبخ يوما .. تعرفين انه بقصرنا يوجد مطبخ ..
ياغيز : انتما موقنتان انكما تغتابان اختنا وامنا ..
هازان : نفعل ذلك امامكما يعني لسنا منافقتين
جوهكان : اطلاقا ..
ياسمين : سيلين تقول ان ايجه مغرمة بياسين وهربت لانها لا تتحمل رؤيتهما سعيدين معا ..
منذ ان كان جوهكان يعطيهما دروسا عن النميمة اصبح الآن مهتما
جوهكان : هازان هل صحيح هذا الخبر ..
هازان : طبعا لا تقول هكذا لانها تغار من اختي لانها تدرس خارج البلاد .. ثم عن اي سعادة تتحدث .. لقد اشترت زوجا بمالها ..
ياغيز : ماذا تقصدين .. هل ياسين تزوجها عن طمع
ياسمين : طبعا .. لقد وافق فورا على العيش ببيتها
جوهكان : ابي من اصر حتى لا تعيش ابنته اقل من مستواها ..
نظرتا لبعض بسخرية
هازان : طبعا طبعا
جوهكان : الذنب ذنبنا لاننا سمحنا لكما بالحديث عن اختنا ..
لمحت هازان دخول فرح فشبكت ذراعها بياغيز
هازان : لماذا دعوتها
ياغيز وهو يذهب نحو فرح : لانها صديقتي ..
انتهى العرس وعاد الجميع للقصر ما عدا العروسين الذين بقيا في فندق
كانت سيفينش فخورة لان العرس مر بسلام محاولة اخفاء خجلها من عائلة صهرها .. لكن ان ترضى بهم احسن من ان تقوم ابنتها بفضيحة وتهرب معه ..

ياغهاز .. بقصة وشخصيات مختلفة (كاملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن