#قصة_ضفائر_صبرية
بقلم وئام علي ...فتحت الباب شفت محمد .
- شفت الله ما يقصر تفضل اعرف ناس و كدرت اطلعلك بيان وفاة بس هيج كلاوات..
استغربت
- شلون سويتة والله عجيب امرك.
- عوفك مني شوفة ورقة كلاوات يعني ما مسجل بسجلات النفوس ولا المستشفى بس ورقة وتوقيع وختم و المستشفى ما تملك نسخة هاي توديهة لاهل المرة تدعم كذبتك..
فرحت بالورقة واخذتها والله محمد خوش محمد
و الله ما قصر ...
- وبتاريخ ورى جيتك للبصرة باسبوع ...شوي و صوت جوا صاح لمحمد
- سيدي وصلوا الخلية ..
باوعلي محمد مرتبك و بضحكة كال ...
- شفت هيج صحبان يمجدون الونسة هههه سيدهم بالعرك و المزة ...
نزل مستعجل .. جان درج بيتي ع الشارع بس الي بالحديقة يكدر يحاجي الي اعلى درج بيتي ...
وكفت و صفنت ضيكت عيني المح جماعة دخلو هيج ٣ نفرات واحد رفع راسة وسعت عيوني و دك كلبي و رجفت ايدي و بيدي ورقة وفاة صبرية ..
وجهة فوك يركز صوبي و من محمد طلعلة طك تحية عسكرية...بس محمد مدري شكله ..
انة بسرعة رجعت ورى و مرتبك محتار شافني لا ....عرفني لا ...
اني مجنت طالع كلي بس الخوف خلاني اتوقع كلشي..
عيني على الغرفة ...
و نبضي يزيد ... و همي يوم على يوم يزيد ويكبر
رجعت للشباك ابتسمت للجادر الي مخليته والزرف الزارفته بالجادر كد عين...
باوعت و حتى احس من الخوف عركت .. النبض يزيد بس اكول هسة يصعد هسة يقتلها و ما اكدر اسوي شي اني اعزل...
شلون شسوي ... هذا محمد يعرف صياح وهسة غازي شديصير محمد شتلعب .
الحمل جبير يا ربي ... لو ابوي داعمني وامي متكفلة مرتي ما اعاني هيج..
و هم مرتي تعلمها امي احس صبرية تحتاج احد يوعيها مرة تفهمها ..
حسيت بالغل داخلي والحقد على اهلي .
مو بيدي اعرف عقوق بس الشيطان جان قوي ...
بدة يتغلغل كرهي الهم .. و الله لو يصير شي على صبرية اول ناس يدخلون خطيتها امي وابوية ..
يمكن مجنون اني وهيج افكر .
استغفرت ربي .. و بقيت اراقب الشارع فارغ و غازي جوة ببيت صديقي والله يستر ...
أنت تقرأ
ضفائر صبريه
Randomمن ياخذنا الحب لدرجة الهوس و من نفقد المحبوب نحرك الاخضر واليابس الي بطريقنا قصة انتقام عاشك قصة تجمع الحب و طابع الاجرام قصة تتغير الطيبة بكلب عاشكنا للشر قصة ضفائر جانت حرز انتقام .. و تخطيط لموت ضحاياه بكل برود و قسوة قصة ضفائر صبرية قري...