#قصة_ضفائر_صبرية ٢٠ من الجزء اول ...
بقلم وئام ام مصطفى ....
بس مكدرت اصدك لاني من موالين صدام واعتبرت الموضوع تشويه..
رغم داخلي اعرف هذا الشي موجود...
و ما خلاني اتراجع عن مهمتي وهو كشف المفسدين ميهمني عدي شنو كل الهامني وطني ...
و انة ببيتي بالبصرة اباوع على خريطة و معصب كلش بعد تلفون اجاني بخصوص صياح وخضر . .
من نزل خضر وهو يباوعلي...
رحت جريتة من ياقتة حيل ردت اخنكة ..
- وين صياح...؟ كلب احجي مال تضيع تعبي مال شهور ما اقبل ....
- هم رجعنا لنفس السالفة .؟
- ولك ضيعت علي عملية تسوى عمرك صياح المفتاح الي يوصلني للريس ...- وانة شكو ؟
- انت قتلت صياح ترى اجتني اخبارية انت اخذت صياح لصحراء و رجعت وحدك وين وديته ...
- لا تبليني عاد هو كلة مجرم ...
- اكدر هسة بتلفون امحيك ومرتك اسفرها ترى هدية مني لاستاذ عدي وهو يموت على هيج هدايا ...
- استغفر الله و اتوب اليه واني شكو افهم عاد شكووووو ؟ و لا تهددني لا تنتهز اني وحدي و مرتي خط احمر مو لان وكعت سالفتي بلسانك تنتهز فرصة.. ...
- لك و الله ادمرك بس خل ما الكاه ....
- محمد لهنا كافي ضيعتني ورطتني دخلتني متاهات الافضل اسافر اني ومرتي و هاي هي و الله عفا عما سلف وانساني...
- من عقلك تكدر تهرب .. خليها ببالك ادمرك واكدر امنعك من السفر.
- محمد عوفني شلزكتلي؟
- اسمع لك انت تطوعت لغرض ... ما صبرت رحت قتلت صياح مو ؟ كتلك اني اسلمك ياه والحكومة وياك بس انت طعنت الاتفاق انت لازم تتقرب لشمس هي تعرف شخصيات جبيرة و تجار عدهم اعمال مشبوهة .. مثل تسفير بنات الليل للخليج و شبكات تجسس...
تدري العميد(... ) وحدة من صبياتها بالعلاقة وهو سكران ضامة تسجيل ومنطيها معلومات مهمة ..
- وانتم و ضباطكم شكو ترحون للحرام.. تستاهلون .
دفعني وانطاني بوكسي كمت ارد الضربة كض ايدي..
- احذر خضر زين احذر....
طبعا انسد الموضوع ... و ما فتحة بعد وكمت انفذ تعليماته ...
حتى من طلب مني ضرورة اعلق بية شمس احتقرت نفسي وانة اغلط هيج غلطة بس شرطت مريد حرام ..
- ميسر متعة عرفي اي شي اريدك تخليها تعشقك للجنون..مدامك متدين هيج
- انت نذل.. ازوج وحدة ساقطة ؟
باوعلي بعين ونص كورت قبضة ايدي وفهمت نظرتة .
شكد ما نحاول محد يمحي العار هذا مجتمع تافهة افكاره و البنت التخسر عذريتها حتى لو بالقوة هي تبقى عار للاسف و الرجل هو الي يطلع منها كانما ممسوي شي...
أنت تقرأ
ضفائر صبريه
Diversosمن ياخذنا الحب لدرجة الهوس و من نفقد المحبوب نحرك الاخضر واليابس الي بطريقنا قصة انتقام عاشك قصة تجمع الحب و طابع الاجرام قصة تتغير الطيبة بكلب عاشكنا للشر قصة ضفائر جانت حرز انتقام .. و تخطيط لموت ضحاياه بكل برود و قسوة قصة ضفائر صبرية قري...