...
"تبدأ الكارثة في الأساس، بقيام المرء من سريره"
توماس برنهارد
.
...
فوضى عارمة تعم غرفة المعيشة، كذلك المطبخ وباقي الغرف بينما ديلارا غارقة في مكب أوراق وأمامها حاسوبها الخاص، خللت أناملها بين شعرها الفحمي وفركته بانزعاج إلا أنها جفلت حين رن هاتفها بين كومة الورق تلك.
ابتسمت بسعادة بعد أن قرأت اسم كارين ثم ردت بلهفة شديدة
-إذا؟ أين وصلت بخصوص ما طلبته منك؟
سمعت صوت زفير عميق من تم تردد صوت الشقراء بنبرة منزعجة
-هل أنت متأكدة من رغبتك في القيام بهكذا فعل طفولي؟ أن تقومي باستئجار شخص ليمثل كونه حبيبك الحالي أمام حبيبك السابق!
دحرجت ديل أعينها في عدم اهتمام وصرحت بثقة بينما تلعب بخصلة من شعرها
-هل استأجرته أم لا؟ إن كنت غير قادرة على ذلك يمكنني طلب ذلك من الوغد كيلان.
صمتت كارين لثواني ولم تنبس بحرف؛ على الأرجح تهدئ نفسها كي لا تنقض عليها من الهاتف، وبعد انتظار أجابت أخيرا وبنبرة وقحة.
-لقد وجدته وسلمته عنوانك أيضا، جهزي نفسك لكونه قادما إليك الآن يا أيتها الغرة.
أغلقت الخط في وجهها لتتوسع أعين ديلارا صدمة، استقامت بانفعال بينما تشتم صديقتها وركضت للغرفة وهاتفها في يدها حتى تغير ثيابها الفوضوية متناسية أن كل منزلها عبارة عن فوضى.
ارتدت ملابس عادية غير أنها متناسقة، كنزة صوفية سوداء وبنطالا ضيقا بنفس اللون، وقبل أن تنتعل الحذاء المناسب رن الجرس، فاكتفت بخفها المنزلي وسارعت لتفتح الباب.
وجدته شابا في منتصف العشرينات تقريبا طويل القامة بهندام مرتب تمثل في بذلة رمادية ومعطف طويل، شعر أسود وملامح جذابة إلى حد ما؛ جيد! كارين تمتلك نظرة جيدة في الرجال لذلك كانت أفضل من يقوم بهاته المهمة.
ابتسمت ديل باتساع ورحبت به ليبادلها التحية من تم تطرق مباشرة لصلب الموضوع بعد أن تحمحم منظفا حلقه.
-سأخبرك بالمفيد يا آنسة، أدعى ميغيل فلورانس، وهاته ليست وضيفتي أو ماشابه كي لا تفهميني خطأ، فقط احتجت لبعض المال فعرضت علي السيدة كارين هذا العمل.
-حسنا، أدعى ديلارا كارتر سيد ميغيل وصدقا لا أدري لكم سأحتاجك لكن...
-ديل؟
أنت تقرأ
Simply because You're Mine✔
Paranormal-مكتملة- "لقد انفصلنا! لم مازلت تلاحقني وفوق ذلك تقوم بتخويف كل من أرغب بالارتباط به؟" "ببساطة لأنك لي" ... محققة جنائية في التاسعة والعشرين من عمرها يطلب منها حبيبها -الذي واعدته لخمس سنوات- فجأة الانفصال دون مبرر يذكر، المشكلة أنه يقف حائلا في طري...