13

6.5K 523 122
                                    

....

"لا فرق بين الرجل المجنون والروائي سوى أن الثاني يتقاضى أجرا"

-هاروكي موركامي

.
.

...

سيارات الشرطة ملأت محيط ذاك المنزل الذي اتجه له الثلاثة قبلا، وقد تم التحفظ على الطريقة التي تم فيها إيجاد الجثت للوقت الراهن، على ما يبدو أنه بعد الجريمة الأخيرة في الزنزانة أصبح هناك تكتم بالغ حتى لا يصل للرأي العام.

كانت ديلارا تحادث الشخص الذي اتصل قبلا لتقديم البلاغ، صرح أنه سمع صرخة سيدة المنزل وبعدها لم يعد يسمع أي صوت؛ غير أنه قرر الاتصال بالشرطة فلطالما كانت أسرة مسالمة ولم يرد منهم تصرف مشبوه أو ماشابه، لذلك لا يعقل أن تكون صيحة ناتجة عن شيء بسيط.

شكرته بعد أن أخبرها بكل ما يعرف ومن تم عادت لداخل منزل الضحايا، تخطت الشرائط البلاستيكية الصفراء وتفحصت المكان علها تلمح شيئا غريبا.

-إنها جريمة بشعة صح؟

همس بجانب مسامعها فجفلت متفاجئة وزادت صدمتها بإبصارها لجيكوب، تأتأت حروفا متقطعة في محاولة منها لفهم سبب تواجده هنا غير أنه ابتسم لها بلطافة وتمتم بكل هدوء.

-أنا هنا لمساعدة حبيبتي فقط.

-جيكوب هذا ليس وقت اللهو فهذا...

أغلق فاهها بيده وركز نظره على المكان بطريقة مريبة، جال ببصره كأنما يجري مسحا سريعا وأردف بشك بعدها.

-غريب! ألا يفترض أن تكون علامات مقاومة في المكان؟ كل شيء في مكانه، الجثت سليمة من النظرة الأولى والمنزل مرتب تماما.

تأملت ديل كلماته ونظرت حيث يحدق أيضا، معه حق، الجريمة قائمة على شفط تام لدماء الضحايا، كيف لا توجد علامة على المقاومة.

-أعتقد أنهم كانوا مخدرين.

ألقت ديلارا بافتراضها فاعترض جيكوب

-ملامحهم لا تشير لذلك.

أومأت متفقة مع كلامه غير أنها أضافت مفسرة ما حاولت إيصاله

-هناك مخدرات تمنع الجسد من الحركة لكن يبقى الإنسان قادرا على القيام بتعابير على وجهه، ما أقصده أنها تشلل الحركة بشكل نصفي فقط، أيضا الشخص يظل واعيا لمحيطه.

هز جيكوب رأسه متفهما وحلل كلامها لبرهة، لِم يحس أن هناك ترابطا بما تفوه به جوزفين وما قالته ديلارا؟ فكر قليلا بينما يسند ذقنه ضد إبهامه وهمس لذاته.

Simply because You're Mine✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن