21

5K 447 143
                                    

...

●فاتح_تموز_2010| مقهى 'قرية أليس'

بأحد المقاهي الهادئة قرر الأربعة أن يجتمعوا، ديلارا، جيكوب، كارين بالإضافة إلى كونر، وقد كان هذا الأخير يثرثر بخصوص تغلب فريقه في مباراة الهوكي على المنافسين ويتفاخر بكونه سبب هذا الفوز في حين تشاركه ديلارا الحديث وتحتفي هي الأخرى بنصره.

جيكوب اكتفى بإسناد خده ضد راحة يده يحدق صوب ديل بأنظار شاردة وابتسامة مستمتعة، أما كارين فقد كانت تشرب من قهوتها المُرة في صمت وتناوب نظرها بينهم جميعا.

غير أنها في الأخير ركزت بنظراتها المشككة ناحية جيكوب فقط، بحيث عادت ذاكرتها لأول لقاء لها معه قبل أن يتعرف على ديلارا بمدة، إذ كانت تحمل عددا من الكتب لإعادتهم إلى رفوفهم ولكن بسبب حجمها وعددها فقد وقعت جميعها.

مر أحدهم بجانبها فطلبت المساعدة بينما تجمعها ولكن خلافا للمتوقع فذاك الشخص حدق بازدراء ناحيتها وتمتم ب'حمقاء' تحت أنفاسه من تم تجاهلها تماما، لقد كان هذا الشخص هو جيكوب ادواردز.

لم تصدق البتة كمية وقاحته لكنها قررت نسيان الأمر وعدم الإسهاب في التفكير بخصوصه، لكن وبعد أيام صعقت من رؤيته يتسكع صحبة ديلارا، لم تقل شيئا في البداية، إلا أن شكوكها ناحيته قد تضخمت بعد أن عرفتها ديلارا عنه، تصرف بلطف ومودة وكأنه ليس الوقح من المكتبة مسبقا.

حاولت تحذير ديلارا من أنه مجرد منافق ولربما جل ما يريده هو استغلالها في أمر ما لأن شخصيته حقا فضة ووقحة لا تمت للطف بصلة، لتصدم برد ديلارا حينها.

-أنا على علم بكل هذا كارين، جيكوب قاس وبارد تجاه الغرباء هذا كل ما في الأمر، هو حقا شخص لطيف.

لكن كلام ديلارا لم يقتل شكوك كارين إنما ضاعفها فقط، تلاشت كل هاته الذكريات المتداخلة بينما لاتزال تصوب بنظراتها الرصاصية ناحيته والآخران مشغولان بالحديث.

وفي اللحظة التي حدق جيكوب ناحية كارين توسعت حدقتاها وتلافت النظر صوبه، صحيح أنه لم يطل التحديق إليها ورغم أن لها شخصية صلبة لا تخشى شيئا فقد أحست بقشعريرة على طول عمودها الفقري؛ بدا كما لو أنه سيقتلها بنظراته الباردة فقط.

-أيتها الطبيبة!

جفلت كارين ونظرت بأعين جاحظة للممرضة التي هزت كتفها وأخرجتها من بؤرة الذكريات المعقدة هاته، صرحت بأنها بخير وقد شردت ليس إلا لتغادر تاركة الشقراء تراجع أفكارها أكثر.

لم تحب جيكوب يوما وقد كرهت فكرة أن يتواعد هو وصديقتها لكنها لم تملك القدرة على الوقوف حائلا بينهما؛ لأن ديل قد وقعت في حبه بالفعل.

Simply because You're Mine✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن