الـحـلـقـة الـواحـدة والـثـلاثـون

7.1K 194 41
                                    

تقـْسُو عليّ بِلا ذنْـبٍ أتيْـتُ بـِه ...

ومَـا تبرّمْـتُ لكِـن خاننـِي النغَـمُ

أعَـادَهُ شجناً بَـاحَ الأنيْـن بـِه ...

فهـل يُـلام مُحـبٌ حـَالـُه عـَـدمُ

حَسْبي مِنَ الحُبّ أنّي بالوفـَاء لَـه ...

أمشِي وأحـْمِـلُ جَرْحًـا ليْـس يلتئِـمُ !

- طاهر زمخشري
_

________________________________________

نظرت الى الهاتف بهلع بعد ما وصلها من فيديو من رقم مجهول جعلها تشعر بالذعر، فيديو اعاد ذكرياتها وماضيها الذي بدأت تتناساه ولو قليلاً، فيديو كامل يوضح كيف قام هذا الوحش بافتراسها دون رحمه او شفقه لتتدمر حياتها تماماً!.

ضلت دموعها تنهمر بوجع كبير داخل قلبها، وهي تفكر بهويه باعث الفيديو، هل هناك احد يعلم بسرها، ان هذه الفيديوهات لا توجد سوى معه هو، وهو دائماً ما يهددها بها، ايعقل ان يكون هو، تقدمت من الهاتف ببطئ وامسكت به بانامل مرتعشه، ما زال يعمل والفيديو يضهر بوضوح كلما عانته فتساقطت دموعها اكثر، وبدون تفكير قامت بحذفه من هاتفها وعادت رميه على السرير، جلست على الأرض مستنده بضهرها على حافه السرير، وضمت قدميها الى صدرها ودفنت رأسها بينهما لتبدأ في بكائها الذي لم ولن ينتهي أبداً!!.

ضلت تبكي طويلاً وهي على وضعها، وبين الحين والآخر تنظر الى الوقت منتظره قدومه لتستطيع احتضانه كي تشعر بالأمان، ولكنه لم يأتي ها هي الساعه قد تخطت الثانيه صباحاً وهو لم يأتي، ارهقها بكائها كثيراً فتثاقلت جفونها وشعرت بهزل جسدها لتنام في مكانها دون ان تشعر!!.

بعد وقت طويل دخل المنزل وهو يجر قدميه بخواء، صعد الى الأعلى ودخل غرفته، بحث عنها بعينيه فلم يجدها ليعقد حاجبيه باستغراب، الى اين ذهبت هكذا سأل نفسه، هم بندائها ولكنه توقف حين لمح طرف ثوبها يضهر من الجانب الآخر للسرير..

تقدم بخطوات متمهله ليصل لها، وجدها غافيه في مكانها وتسند رأسها على الكومود الصغير، وااااااه دموعها ما زالت عالقه بين رموشها، قلق جداً لبكائها، لا يعلم لما كانت تبكي هل اذاها أحداً يا ترى، مد ذراعه نحوها ليوقضها ولكنه توقف عند مسافه قصيره، توقف لانه تذكر ما رئاه اليوم من شيئ جعل قلبه يتشتت الى اجزاء صغيره لا يمكن لملمتها،كور قبضته واعاد ذراعه بجانبه، جلس على الأرض بجانبها واسند رأسه مثلها ليصبح مواجهاً لها، حدق بها بشرود، تابع ملامحها بتدقيق...

تمتم بسخريه على نفسه: لسه بتقلق عليها يا غبي، قلقان ليكون حد زعلها وخلاها تعيط، ونسيت اللي عملته فيك ببساطه كده، نسيت كل الكدب اللي كدبته عليك، نسيت اللي شوفته الصبح، نسيت حقيقتها، انا عايز اعرف بس انتي ازاي تعرفي تمثلي الدور كويس، يعني بريئه كده ومبيطلعلكيش صوت، انتي عارفه عملتي فيا ايه، انتي مش بس وجعتيني لا انتي كسرتيني، كسرتي قلبي اللي معرفش غير حبك، كسرتيه مع انه عمره ما دق لحد غيرك، انتي دمرتي كل احلامي اللي رسمتها معاكي، خليتيني امسح كل حاجه حلوه عشتها معاكي، ليه كده انا عملتلك ايه، انا معملتش حاجه غير اني حبيتك تقومي تعملي كده، ليه؟.

ملاكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن