استيقظ صباحاً لينهض بصعوبه وهو يشعر بتكسير عضام جسده.. مسد على رقبته ولم يستطيع تحريكها بسبب تشنجها القوي..
تأوه بألم حين حاول تحريك عنقه ليسمع صوتها القلق قائلاً: خير يا بشمهندس انت كويس؟.
رفع رأسه بصعوبه ليطالعها ليجدها تقف قريبه منه وهي بكامل اناقتها يبدوا انها استيقضت منذ مده...
تكلم بوجع بسبب تشنج عنقه: مفيش حاجه، انا كويس!.
تساألت مجدداً: اومال ليه ماسك رقبتك كده؟.
اجاب بخفوت وهو يدلك عنقه: شكلها اتشنجت من نومه الكنبه!..
تمتمت بتأنيب ضمير: انا اسفه بجد، انا السبب في دا.. قولتلك نام على السرير بس انت مش سمعت كلامي.. اسفه اوي!..
نهض ليردف بهدوء: خلاص مش مشكله محصلش حاجه.. انتي انزلي دلوقتي وانا هلحقك!..
قالها قبل ان يتركها ويتوجه نحو الحمام الملحق لتنظر هي الى اثره بحزن تأنب نفسها كونها المسأوله عما حدث له من آلام.. زفرت بعمق قبل ان تخرج من الغرفه وتنزل للأسفل!..
___________________________________________وصلت الى الصالون لتجد اختها تقوم بتحضير الطاوله وزوجها واولادها يتناولون طعامهم بهدوء وتنضم لهم شقيقه زوجها "آية"...
جرت نحو اختها لتقوم باحتضانها بقوه بدون مقدمات لتتفاجأ" ملك" بها وكذلك الجميع الذين يراقبون الأختين بتعجب!..
ربتت "ملك" على ضهر اختها قائله بقلق: في ايه يا حبيبتي مالك؟..
هزت رأسها وهي تشدد من احتضانها اكثر قائله بصوت خافت: مفيش يا "ملك" بس انا كنت عايزه احضنك بس!..
لم تريد ان تخبر اختها بكابوس ليله امس الذي ارهق نومها وكأن كابوسها الأول لا يكفي..
ابتعدت عنها لتحتضن اختها وجنتيها قائله بتأكيد: انتي متأكده انك كويسه؟..
أومأت بنعم لتزم "ملك" شفتيها وتومأ هي الأخرى بتفهم.. وطلبت منها الجلوس كي تفطر معهم لتوافق بعد مناهده طويله مع اختها...
انتهى "ادهم" من فطوره ليوجه حديثه لزوجته: انا همشي دلوقتي ياقلبي عايزه حاجه؟..
اجابت بابتسامه محبه: لا ياحبيبي سلامتك!!.
هم في النهوض بعد ان امر اطفاله بأن يسرعوا كي يوصلهم لمدرستهم ليوقفه صوت شقيقته التي تمتمت ببرائه وغنج مصطنعان: "ادهم" حبيب قلب اختك ممكن توصلني جامعتي النهردا عشان بابا سابني ومشي من بدري؟!.
طالعها بنظرات ثاقبه قبل ان يتنهد بقله حيله: ماشي ياختي، يله قومي!..
صفقت بيديها كألأطفال قبل ان تنهض بكل نشاط وتحمل حقيبتها ثم تمسك بيد الأطفال وتخرج بهم من المنزل متجهه لسياره اخيها!..
أنت تقرأ
ملاك
Romanceأن تواجه هذا العالم اللعين بمفردك بكل ما يحمله من #خيبات و صفعات و حظ_متعثر.... فلا أخ يساعد.. و ﻻ صديق يرأف.. و ﻻ حبيب يواسي.. و ﻻ أنت ترضى أن يشفق عليك أحد .. و تتجاوز كل هذا و أنت بمفردك.. فهذا في حد ذاته إنجاز لكنه يبقى منتهى الألم.. #مــــلاك