بعتذر عن فتره الأنقاطع بس كان عندي حاله وفاه منعتني من اني اكمل..
_________________________________________قاسيه هي الحياه...
عندما تصدمك بواقع مؤلم بسن مبكر!..
_________________________________________يجلس على الكرسي الملاصق للسرير ينظر الى تلك النائمه بهدوء منذ ليله أمس، يمسك بكفها ليبثها الأمان والطمئنينه، يحدق بها بشفقه، ينظر الى ملامحها الباهته كألأموات، وجسدها الهزيل، هي على هذه الحاله منذ امس حتى انها لم تحضر جنازه اخيها الصغير الذي تم دفنه في الصباح، وهي الى الآن لم تعي شيء، يتساءل ماذا ستكون حالتها حين تستيقظ، هل ستثور ثانياً كما حدث سابقاً، والأسوء انها كانت تستيقض في الليل وتضل تصرخ بهستيريه مقلقه ليضطروا الى اعطائها حقنه مهدئ اخرى، فتعود الى نومها مجدداً، اغمض عينيه وهو يتنهد بتعب، فتح عينيه بسرعه حين شعر بتحريك اناملها بين كفيه، فأعتدل في جلسته يتابعها بترقب، ينظر الى جفنيها التي بدأت تحركهما بانزعاج وتحرك راسها الى الجانبين يبدوا انها ترى كابوس مره اخرى، وتحقق من ضنونه حين انتفض جسدها عن الفراش لتنهض صارخه بأسم شقيقها..
_ مــالــك!!.
نهض بسرعه واقترب منها محتضناً اياها بين ذراعيه وواضعاً رأسها على صدره هامساً لها: اهدي يا "ملاك"، اهدي!!.
تمتمت ببكاء: دا كابوس صح؟ قول انه كابوس يا "ادم"، قولي ان "مالك" لسه عايش وهو كويس، ارجوك قول كده!.
لم يجيبها، لم يطاوعه لسانه ان يصراحها بالحقيقه فبقي على صمته ليسمعها تجهش في البكاء بعد صمته..
ابعد رأسها عن صدره ليمسك وجهها بين راحتيه ويجبرها على النظر له، رفعت حدقتيها ناحيته ليرى الدموع تغطي ملامحها الجميله، كم اوجعه هذا..
مسح دموعها بانامله ليقول بصوت هامس: كفايه عشان خاطري، والله مش مستحمل منظرك كده، قلبي بيوجعني لما بشوف دموعك، دا قضاء ربنا واحنا منقدرش نعترض عليه، هو دلوقتي في مكان احسن، وعند اللي خلقه، عند اللي احسن مني ومنك، صدقيني دموعك دي بتعذبه سيبيه ينام وهو مرتاح!!.
حدقت به بضعف قبل ان تنكس رأسها باكيه بصمت، تنهد هو بحزن قبل ان يعاود احتضانها مجدداً...
سمع همهمتها بنبره باكيه: انا بجد مش مصدقه انه خلاص راح، مبقاش موجود، مش هقدر اكلمه تاني ولا هسمع صوته، مش مصدقه انه سابني ومشي زي بابا!!.
رد بشفقه: قولتلك دا قضاء ربنا، هو دلوقتي مش محتاج دموعك هو محتاج دعائك، ادعيله بالرحمه دا بيريحه بقبره!!.
رفعت رأسها له لتتساءل بضعف: انتم دفنتوه؟
زم شفتيه بأسى قبل ان يهز رأسه بايجاب لتتدفق الدموع اكثر في مقلتيها فهتف هو: خلاص يا "ملاك" عشان خاطري، واحنا لازم نمشي من هنا ونروح لبيت مامتك، لازم تبقي جنبها وجنب اختك هم محتاجينك معاهم!.
أنت تقرأ
ملاك
Romansأن تواجه هذا العالم اللعين بمفردك بكل ما يحمله من #خيبات و صفعات و حظ_متعثر.... فلا أخ يساعد.. و ﻻ صديق يرأف.. و ﻻ حبيب يواسي.. و ﻻ أنت ترضى أن يشفق عليك أحد .. و تتجاوز كل هذا و أنت بمفردك.. فهذا في حد ذاته إنجاز لكنه يبقى منتهى الألم.. #مــــلاك