عود هم السلام عليكم 🌻🍃
الكاتبة : أساور الياسري 🖤
هي مغرمةٌ بالنحو ..
قال لها :
أعربي " حبيبي جارَ عليه الحبُّ واعتدى"
قالت : " حبيبي " مبتدأٌ في كلامه
قال : ضُمّيه إن كان مبتدأ ! ❤️أُغرمت بيها 🙄♥️🥺
**************
جرااح ..حسيييت كللبي دگ قووي من انو يكون الي كدامي مو جعفر الصادق صديييق عمممري واخوووي الماجابته اممممي والانسان الوحييد الي اتفه مني ومحد يوصل تفاهته ( تفاهته لو برتقالته 😅 اوك اسفه كملو كملو 🤐 )
المههم بعدهه ابوو جاان صاحب سوالف مكسسرة ويشررب ويوميه جاي سكراان للقرية الى ان جدي طردهم من القرية وطلعوا منهه وجانو بس هو وابو لان لان هو وحيدهم وامه ميته واني ومروان ما كطعنا ويااه بالعكس يوميه نطللع ويااه وما بردت علاقتنه اببد ..
الى ان توفى ابوو من ورة الشرب ورجع لبيتهم بالقرية وكامت الناس تسمي ابن العار لو يعيرونه بأبو ويكلولة ابوك جانت خيير مثلك ووراهه صار عااار مثثلك ومحد يقبل يبيعله ولا احد يقبل يشغله يمه يعني نبذوا بشكل مو طبيعي ..
ودائما جان يريد يطلع من المنطقة واني ومروان نمنعه لان جنه الثلاثي المرح ما نخطي خطوة بدون بعض وجانت عدنا جملة شهييرة خاصة بينا بيها ٣ كلمات كل كلمة لواحد بعدين تعرفونهه نستعملهه للزحف 😉..
الى ان فد يووم من جنه بالخامس ادبي اني وياه ومروان وجان عدنه امتحان وجانوا هو ومروان اشطر مني حيل شاطرين وبألف يا علي قنعناه يجي لبيتنا نقرة سويته جان عدنا امتحان رياضيات كوة رضه لان يخاف من جدي لان اصلا ما جان راضي على رجعته للمنطقة ..
وجنا بالحديقة اني وياه ومروان راح يجيب عشه نتعشى واني دكت عليه عبالهه راح يروح لان الدنيا الليل ودكت عليه تريدني اجي اخذلة المسواك من اكل طابخته ومخليته بعلب ومسوواك عازلته اله وملابس جبتهن اله اني وما يرضى ياخذهن اله اكله انو انت اخووي وامي معتبرتك ابنهه ومن هاي السوالف يلا يرضى ..
وقبل ادخل للبيت واعوفه وحدة بالحديقة لمحت جدي راح يممه عرفته راح يذبله كلمة مسمومة ردت اروح يمهم بس رجعت امي دكتت عليه اووووف لو لحت امي دتيت الله انو ما يحجي وياه شي ورحت للبيت ودزيتله رساله شما يحجي وياك لا تهتم ..
ودخلت للبيت وضليت تقريبا عشر دقايق بالبيت واني طالع شفت زينب تشر هدووم رحت يمهه واني ناسي جعفر الصادق وناسي الدنيا وناسي كلشي واني اشوف نوور عيوووني ورويحتي من الدنيا رحت يممهه ضليت اتشاقة وياهه والمحلهه بحبي الهه مثل كل مرة بس شالفايدة بعد ...
المههم واني واكف يمهه دك تلفوني شفته مروان .. رديت عللي جان يسألني عن جعفر انو جاب العشة وما لكاه طخ ببالي جدي وطلعت بسرعه وكتله على جيية جدي وعرفنه حجاله حجاية ويااه رحنا رأسأ لبيتهم وما لكينااه ..
أنت تقرأ
في عنق جبران قلادة
Romanceحكايتي اليوم عن انثى حُرمت من اهم ما قد يحتاج اليه كل شخص وخاصة الانثى وهو والدها .. حُرمت من ان تشكي له ظلم الزمن .. وان يفرح لفرحها .. وان تبكي على صدره لانها ولدت وهي لم ترى والدتها وان تستمتع بقليل من دلالها .. وبعد كل حاجتها له ولهفتها للقائه...