الكاتبة : اسأور الياسري 🖤
السلام عليكم 🤐😨
- مرات ياخذنا الضعف بس نبقى نحچي بقوة 💔
************
فد نبذة بسيطة عن البارت السابق الي اكيد نسيتوا بسبب الفترة الي غبت بيها ..ام چياد عيونهه مدمعه : سوودة علييه ليش هييج طرد وساام كسر خاطرهه كدامنه شمسوية هالمكرودة ..
ردت عليهه ام انس بإبتسامه : اني اكللجن شمسوية هالمكرودة على كولتجن هالمكرودة حبيبتي لزمهه ابوهه البارحة نايممه بحضن جبرااان ......
واكف عالبلكونه وهو لازم السلاح بإيدة ويتمنى لو كان هذا السلاح لواحد من ولدة لو احفادة حتى يحرك كلبه بيهم لان اذا اله راح يدخل السجن ويدري بي هو ما يبالي لهيج شغلات بس يريدهه بولدة حتى يحترك كلبه مثل ما جابر حرك كلبه على ابنه ..
قاطع تفكيرة صوت مها ورااه وهي تكله : هذا السلاح مو للسيد .. هذا السلاح لجبران .........
بالحديقة برااا ..
صاادق وعقلة راح يطير من الصدمة : مرواان انت من كل عقلك جاي تحجي ....
مروان بنفاذ صببر وأللم سنيين : اييي اييي من كل عقلي اني كتلته اني فرغت المسدس براسه ..
صادق بفقدان عققل : اييي زيين لييش شنننو السبب ؟؟
حجاها مروان بفضفضة عن كتم سنين وهو لجبران ما حاجيها .. صاح ووكعت دموعه : وعدته ينطيني الحبوب واجيبلة زيينب يناام وياها ....
التفتوا ثنينهم لصووته العاط بيهم بصدممة : شنننننو ؟؟
سيد جابر كاعد ومنتضرة ويريد يندمة على عملته وشلون يتجرأ يهدده انو لو يجي لو يفضحه ..
وصل يمه وكاله بدون اي سابق كلام : ارييد ضعف المبلغ الي انطيتياه ..
سيد جابر بإستهزااء : مالتييش اطييك ضعففه ؟؟
رد علي بوعييد : نسييت لو اذكررك ثممن قتتل مرت ابنك محمد وبنته ...
***************
سيد جابر ....
اول مرة بحياتي انحط بهيج موقف وانو احد يهددني او يلزمني من الايدي الي توجعني بس مو اني الانخدع بأكاذيب يريد يضحك عليه وياخذ أكثر من الي متفقين علي ..
باوعتله بنضرة ثقة بدون ما تهتز شعرة من راسي وكتله : عبالك تهددني بهاي سوالفك .. اذا مشتري روحك وابنك الصغير وبنتك المخطوبة امشي منا كبل لا اخليك براسي وادمرلك حياتي ..
باوعلي بوقاحة وهو يبتسم : ههه شنو الغريب بالموضوع الي يقتل نفسين بريئات كلشي يطلع منه وللأسف الطمع عماني عن ربي وعن ديني وموت رحمتي وضميري من غريتني بمبلغ ما يتفوت لطماع مثلي ..
أنت تقرأ
في عنق جبران قلادة
Romanceحكايتي اليوم عن انثى حُرمت من اهم ما قد يحتاج اليه كل شخص وخاصة الانثى وهو والدها .. حُرمت من ان تشكي له ظلم الزمن .. وان يفرح لفرحها .. وان تبكي على صدره لانها ولدت وهي لم ترى والدتها وان تستمتع بقليل من دلالها .. وبعد كل حاجتها له ولهفتها للقائه...