Godly Talented Doctor الفصل 1الفصل 1 المنافسة
في القرن الحادي والعشرين ، كلية الطب بجامعة بكين.
كان رجل عجوز في الستينيات من عمره يقف على المنصة ويتحدث. وانغ فينجكي ، تخرج من كلية الطب في اتحاد بكين في الصين ، ولديه شغف بالطب الصيني ، ذهب لزيارة أطباء مشهورين للدراسة ، وجمع أخيرًا نقاط القوة من مئات العائلات ، وشكل مجموعة مكتفية ذاتيًا ، ومارس الطب من أجل 40 سنة. يمكن وصفه بأنه أسلوب تايشان بيدو للطب الصيني التقليدي. حرف.
في البداية بذلت جامعة بكين الكثير من الجهد في دعوته للحضور إلى المدرسة بعد تقاعده. تم نشر هذا الحادث مرة واحدة في الصحف. بعد ذلك ، تم قبول العديد من الشباب الذين يحبون الطب في جامعة بكين للاستماع إلى نصائح الرجل العجوز. الدرس كهدف.
"نحن الطب الصيني نولي اهتمامًا للنظر والرائحة والسؤال والقطع. على عكس الطب الغربي ، يتيح لنا تعلم الطب الصيني معرفة الخطأ الذي حدث من خصائص جسم الإنسان. وهذا أيضًا ما يدعي الأجانب أن الطب الصيني لدينا سحري ، والطب الصيني هو الأكثر سحراً ، والحيلة هي الوخز بالإبر!
عندما يقوم طبيب غربي بإجراء عملية جراحية ، فإن أول شيء هو إعطاء التخدير ، لكن سلفنا Hua Tuo طورها منذ فترة طويلة ، والتي تسمى Ma Fei San. ومع ذلك ، فإن الوخز بالإبر أكثر بساطة وسحرًا. طالما يتم إعطاء المريض إبرة ، فلن يكون لدى المريض أي إدراك. بالمقارنة ، لا يزال الطب الصيني لدينا يتمتع بالعديد من المزايا. "
تمامًا كما كانت السلطة الطبية تتحدث عن ذلك ، وقف Mu Zhili فجأة وقال: "أستاذ ، يجب أن أغادر مسبقًا." سقط الصوت ، وقبل أن يرد وانغ فنغكي ، كان على وشك المغادرة. .
كانت موجهة في الأصل إلى اسم Wang Fengqis ، جاءت للاستماع إليه عندما كانت تشعر بالفضول. ربما تجد شيئًا ذا قيمة. بشكل غير متوقع ، أصيبت بخيبة أمل ومملة عندما جاءت. عرفت هذه الأشياء عندما كانت في الرابعة من عمرها. فوق.
الطب الصيني التقليدي واسع النطاق وعميق. الموثوقية ليست عملية لفظية ، ولكنها عملية عملية. بالنسبة لهذه التعاليم الورقية ، لا يمكن للطلاب تعلم أي شيء على الإطلاق. حتى لو حصلوا على 100 نقطة في الامتحان ، لا يمكنهم أن يكونوا ممتازين. ليس لديها اهتمام بالطب الصيني.
إن Wang Fengqi قادر على تحقيق إنجازات اليوم وقد نال مثل هذا الثناء في العالم. حتى لو كان متواضعا ظاهريا ، فهو فخور للغاية. معظم الناس الذين يرغبون في الاستماع إلى فصله لا يمكنهم سماعه. هذه الفتاة في الواقع قالت أن شيئًا ما يجب أن يذهب أولاً؟ وبالنظر إلى التعبير الممل على وجه الفتاة ، من الواضح أنها شعرت أن فصلها كان مملًا واختارت المغادرة ، وشعرت ببعض الانزعاج الآن.
أنت تقرأ
godly talented doctor الطبيب الموهوب الالهي
Actionمو تشيلي ، الابنة الثالثة لعائلة مو في قارة السماء العميقة ، كانت لها خلفية بارزة ، لكنها كانت معروفة بمظهرها القبيح وانعدام قيمتها ، وعندما ماتت ، ولدت عبقرية طبية من جديد في جسدها ، أصبحت قادرة على الشفاء. كل الأمراض بالإبر الفضية ، لكن عائلتها سم...