بارت حلو على غريب اطوار.
لا تنسوا الفوت والكومنتز ياحلوين..
~+~
تم دفع جسد جونغكوك بعيداً بينما الممرضين تحمعوا حول تايهيونغ الذي لم تغادر عيناه عن جسد جونغكوك الباكي.
رفع عيناه ونظر نحو الممرض بهلع ونقل نظراته نحو جونغكوك.
"جـ..جونـ."
الممرض نظر نحو الفتى الملقى بجانب سرير تايهيونغ وتحرك سريعا يقترب منه."من فضلك المريض يود التحدث اليك اقترب"
جونغكوك رفع عيناه الباكيه ومسحها بعنف يقترب من تايهيونغ ويجلس بجانبه على السرير وامسك بيده.
"انا اسف"تايهيونغ رفع كفه الاخرى يمسك بيد جونغكوك يسحبه نحوه اكثر بصعوبه وجونغكوك انصاع لحركته واقترب حتى عانقه تايهيونغ بكل ضعف.
"سـ..ننـ..تَقم مـ..عاً"
همس وجونغكوك وضع رأسه على كتفه وبكى بكل ما ملكه من قوة.بينما الممرضين نظروا نحو بعضهم بتردد بالغ يجهلون ما عليهم فعله.
"غادروا"
صوت خلفهم جعلهم يستديرون ولم يكن ذلك سوى يونغجاي الذي كان يتكتف ينظر نحو ابنه وابن عدوه.الممرضين اؤموا وغادروا الغرفة بينما يونغجاي وقف مكانه يراقب الذين امامه بهدوء.
راقب ابنه الذي ابعد يده عن ظهر جونغكوك وامسك بوجهه بين يده التي تحتوي على موصل المغذي، وانبوب الاكسجين لم يوقفه عن لثم شفتيه بشفتي الاخر.
اشاح يونغجاي بصره بصدمه، واعادها سريعاً اليهم يرمقهم بنظرات لم تكن تحمل اي تعبير..كانت فقط هادئه.
بينما جونغكوك هدأ عندما التقت شفتيه بخاصه الأصغر سناً..وتايهيونغ شعر بأن جميع الألم الذي كان يشعر به انتهى..
كان سعيد..
كأنه نسى كل شيء قام بأذيته..
لم يهمه اي شيء سوى هذا الشعور ضد شفتيه الذي يحدث فوضى خلف ضلعيه.
رفع جونغكوك كفه وحاوط وجنة الاصغر يمرر ابهمه على وجنته الطريه بهدوء بينما شفتيه لم تتحرك بل ابقاها ثابته على شفتي الاصغر الناعمه.
ابتعد بعد عدة ثواني يراقب الاصغر الذي كان ينظر نحوه بهدوء وابتسم بينما جونغكوك قهقه بخفه .. كيف لهذا الفتى ان ينتشله من قمة حزنه.
تحمحم يونغجاي يلفت انتباه جونغكوك وتايهيونغ.
"فقط سأدعى انني لم ارى ذلك، وانت احذر من يكتشف والدك ما بينك وبين ابني..ايا ما كان بينكما لا يعنني لطالما تايهيونغ بخير..ولكن هيسونغ لا يشبهني، هو سيستغل مشاعركم ضدكم
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...