+ LEVIATHAN 17 +

8.3K 539 128
                                    

Vote and comments..

I love you 💕

Enjoy ..

~+~

جَلس تايهيونغ مقابل التوأمين يتوسط والدته ويونقي، نظراته كانت هادئه جداً
ولكنها بدت غريبه، نظرة غريبها لم يحملها من قبل قط.
"مالذي تَعنيه ؟ انتم بالتاكيد تريدون المَوت ان فكرت بالدخول في علاقة"

هو نَظر نحو والدته بهدوء واقترب منها يمسك بكفها برقه.
"لم ولن اعطي لعنه لأي من قوانين ابي ان اردت الوقوع في الحُب، ابي لا يستطيع ايقافي حتى وان اردت ان احب شيطان من الجَحيم آل جيون لا شيء"

"تتحدث كما لو انك بالفعل مغرم بأحدهم"
يونقي اضاف يسكب النبيذ في كأسه ويحركه بهدوء.

"لَستُ كذلك ولا رغبت لي بالحب الذي سيجعلني ضعيفاً لدي ما يكفي من امور علي تَنفيذها ولا استطيع ان اقيد ذاتي بقيود الحب وايضاً لما تتحدثون هكذا ؟

انا لن اجبر ذاتي للوقوع في الحب هو لم يطرق قلبي ويستأذن ليقع لاحدهم ليس شرط لانني اتحدث عن التوأمين والحب هذا يعني انني معجب باحدهم"
تايهيونغ تحدث مطولاً ونظر نحو يونقي الذي ابتسم بهدوء يؤمى له واشاح بصره.

"رغم ذلك ابقى حذراً من آل جيون ان وقعوا لاحدهم سيسلبونك ذاتك تايهيونغ، والتوأمين هنا حاديين الطباع عندما يأتي الامر للحب"
يونقي قال وابتسم بجانبيه.

"لقد تعلمت الدَرس بالفعل..آل جيون غير قابلين للحب"
تايهيونغ قال ولم يلتقط مغزى الحديث سوى الاخوة الثلاث الذين نظروا نحوه ببعض الغضب تايهيونغ كان يضع لوم وفاة اخيه على اخيهم الاكبر.

صمت طويل غزا المكان بعد ذلك وتايهيونغ فقط هو الشخص الوحيد الذي كان مستمر بتناول الطعام بعد ان قام بتوديع هيزل والتي طرأ لها امر عاجل.
"اوما يجب ان تتعلم لغة الاشاره حتى تستطيعين التواصل مع السيدة مي سو"

"لا داع لذلك لقد تبادلنا الارقام سنتبادل الرسائل لوقت طويل"
قهقهة والدته بلُطف والجميع ابتسم للطافتها.

"فقط تأكدوا ان تقوموا بمحو الرسائل بعد ذلك حتى لا يتم الامساك بها ونذهب للجحيم جميعاً على يد جيون هيسونغ وكيم يونغجاي"
تايهيونغ قال بهدوء يتلقى ضحكة من الجميع.
"رغم اني لا اظن ان والدك سيمنعني عن شيء"

"اوه اوما طرقك الغريبه لإيقاع ابي انا اعرفها جيداً"
تايهيونغ قال ويونكوك تحدث سائلاً عنها فوراً.
"ابي عبداً لقُبلات امي"
تايهيونغ قال ويونكوك ضحك.

حرك تايهيونغ عينيه ووقعت على يديي والدة جونغكوك وجونغكوك ذو الملامح الحزينه..وتايهيونغ شعر بالحزن لتذكره علاقة الزوجين جيون المهتزه.
"بعيداً عن هذا الامر..هل لي ان اخذ السيدة مي سو في موعد ؟"

LEVIATHAN | TAEKOOKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن