توضيح: جميع الاحداث تدور في لندن .. 2020
لا تنسوا الفوت والكومنتس يا كيكات...
~+~
تايهيونغ بقي يتقلب اسفل ملاءات سريره ببعض الإحباط..هو لم يُتمم حتى اسبوعه الاول من الحرية بدون مشاكل، وها هو يلتقي بالتوأمين جيون والمعروفين بمشاكلهم اللامنتهية..
الاخ الأصغر كان الاكثير اخافة، والذي بشكل سيء قد تَلقى لكمة من تايهيونغ..
كلاهما يكبرانه بستة اعوام .. هو لا يَتذكرهم حقاً ولكنهم لم يزعجونه عندما كان صغيراً عكس يونقي والذي كان يتشاجر مع اخيه كل يوم بالمعنى الحَرفي..
تايهيونغ كان الفتى الهادئ والذي كان دوماً منغمض في عالمه الخاص، لم يهتم يوماً بشجارات اخيه او عائلته، ولكن بشكل ما انطوائيته جعلته يقع بالمَشكل..
كان يتعرض للتنمر في مَدرسته بشكل يومي، ولكنه لم يهتم بهم كل اهتمامه كان حول فكرة واحده..
كيف سيصنع سيارة ضخمه من ألعاب سياراته الصغيره..
كان ذكي جداً، يقوم بفتح السيارات الصغيره ويحاول فهم كيفية تَركيبها، كانت جميع العابه تَم فتحها مرة واحده على الاقل..
جيمين كان يحقد عليه جداً لانه ذات مره قام بفتح جهاز الحاسوب المكتبي الخاص به واحرقه عندما كان يبلغ السابعة..
تَنهد وهو يسترجع ذكريات طُفولته حتى السابعه من عمره، ولكنه لم يمتلك اي ذكرى جميله بعد ذلك العمر، هو قد تّم حبسه في قبو منزلهم..
القبو الممتلئ بالكُتب بجميع انواعها، خلال كُل تلك السنوات كل ما كان عليه فعله هو ان يقول كلمة ' اسف ' لوالده حتى يستطيع الخروج من ذلك القبو.
ولكن تايهيونغ كان عنيداً جداً هو لم يعتذر ابداً لانه يرى انه ليس مخطئ، حتى الان والده لم يسمع منه كلمة اعتذار ولكن خمسة عشر عام كانت كافيه لعقاب الاصغر..
ضم تايهيونغ ذاته واغمض عينيه يُريد رؤية والدته بشدة ولكنه اقسم انه لن يعود الى ذلك المَنزل ابداً.
"ابي اللعين"
نطق وهسهس بحده يقفز من سريره ويذهب ليستحم.كان تايهيونغ يحاول ايقاف التفكير السيء من الولوج الى عقله، هو يجب ان يجد عملاً ويبقى بعيداً عن عنل والده بقدر الإمكان، فإن وقع في قوقعة والده فهو لن يخرج منها الا ميتاً..على يد آل جيون.
بينما في الجهة الاخرى يونكوك كان يقف بجانب يونقي والذي يبدو غاضباً جداً بعد معرفته ان جونغكوك تلقى لكمة من اخ جيمين الاصغر.
"آل كيم العهره"
نطق ودفع يونكوك بقوة، ويونكوك عبس ينظر نحو ظهر اخيه.
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...