فوت وكومنتز كيوتييز...
~+~
كان تايهيونغ يَقف بقُرب تَابوت الذي يحتوي على جَسد اخيه، ببدلته السوداء اللامعه ويداه المُغطاه بالقُفاز الأسود..
عيناه كانت مُحمره اثر البُكاء وشفتيه ترتجف اثر البَرد والغصة التي تعتر حنجرته..
بشعره المُبعثر رفع عيناه يُصافح العائله التي اقتربت تُعزيه على مافقده، انحنى تايهيونغ بهدوء واعاد نظره نحو صورة اخيه المُعلقه بين الزهور.
وبين حَشد النَاس رفع تايهيونغ عينيه الحزينه عندما تسلل الى اذنيه صوت مألوف..صوت احد التوأمين.
هو نظر نحو اجسادهم واوجههم المغطاه الماسك نقل نظراته بينهم بينما شفته ارتجفت وعيناه امتلئت بالدموع وسرعان ما رمى جسده على احدهم..وكان ذلك جونغكوك الذي لف ذراعيه حوله بهدوء.
"اهدأ نحن هنا..انا اسف لاننا لم نستطع القدوم في وقت باكر حتى الان خدعناهم للدخول"
جونغكوك قال وهو يمسح على ظهر تايهيونغ الباكي.."ان اكتشف احدهم اننا هنا سنموت انا وجونغكوك في اقرب فرصه انظر نحن نجازف بحياتنا لأجلك"
يونكوك قال وضحك بخفه يحاول مواساة تايهيونغ بطريقة حمقاء.جونغكوك بدى اكثر حزناً وظلاماً من يونكوك الذي بدا كما لو انه يواسي كلاهم بطريقته الخاصه.
"انت قوي تاي تستطيع مواجهة الامر نحن هنا لأجلك""هو لَم يمت بل انتحر"
قال تايهيونغ بصوت مختنق وجونغكوك انقبض قلبه بحزن وهو ظن ان الاخر مازال لم يتعدى خبر وفاة اخيه."عندنا تنتهي مراسم الدفن تعال الى الشقة نحن يجب ان نذهب الان تاي"
جونغكوك قال عندما شعر بالتهديد من الهدوء حوله سرعان ما فلت تايهيونغ الذي نظر نحوه بنظرات حزينه وامسك بكف اخيه يسلب فرصته باحتضان صديقهم.تحركوا وغادروا المكان بصمت كما اتوا بينما تايهيونغ قَبض بيده على معطفه ينظر نحو والده الذي يقف بعيداً عنه ويبدو منشغلاً مع الحضور.
الآمطار الخفيفه كانت تزيد المكان الكآبة بينما يتم حمل التابوت ويُوضع في القَبر العَميق..
شعر تايهيونغ بالغصة ودموعه بدأت تسقط بينما يتشبث بالمَظلة خاصته..
بعد انتهاء مراسم الدَفن اقترب كلاً من بيكهيون ووالدهم منهم.
"هيا لنعد الى المَنزل""لن اعود"
نطق تايهيونغ ويونغجاي تنهد.
"هيا تاي اعلم انك حَزين ولكن قد انتهى كل شيء الان دعنا نَذهب"
أنت تقرأ
LEVIATHAN | TAEKOOK
Fanfictionكِيم تايهيونغ تَمت معاقبته وحرمانه عن العالم الخارجي عندما كان يبلغ السابعة من عمره، وبعد مرور خمسة عشر عَام عندما خرج يلمس حُريته، إلتقى بأبناء أعداء عائلته، التوأمين جيون.. ' انا كالجَيش المَهزوم الذي خسر الشَيء الوحيد الذي حَارب لآجله. ' TOP: JON...